بيتي جونان تعالو شوفوه

المنزل والديكور

هلا بنات
اخباركم ياحوائيات
بدخل في الموضوع على طوووول
انا بصراحه من المعجبات فيكم وفي حماسكم وفزعتكم حق كل وحدة تحط لمساتها او ابداعتها او ارائها في هالقسم ولآني من المعجبات بكم >>>تبي شي ومو عارفه شلوون تقول
خلونا بالمهم انا بصراحه عقب سنين من الاجار و.....>>تبي تقول قصة حياتها
الله رزقنا وبنينا<<<عاد قولو ماشا الله
عاد ابي همتكم وفزعتكم في اختيار ديكور بيتي من الالف الى الياء
ابيكم تعطوني تصميم لمطبخي شلون اسويه هل احط فيه مخزن ولا لا والمحلات اللي بالاحسا اللي تصميمها حلو ومناسب والالوان اللي دارجه هاليومين .ابي انواع الجبس ابي اسئلكم من الاحلى الجبس اذا كان نازل ولا لا والغرف شلون الصبغ احطه كل غرفة لون ولا الغرف كلها لون واحد والدارج الحين المعتق ولا العادي ولا ايش ابي همتكم معاي في كل شي ,وهاذي ورده حق اول 3 ردود:26:
58
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قوزال
قوزال
مبرووووك 1000 مبروك
ان شاء الله ما يقصروا معك انا احب السقف الهابط
بالتوفيق ان شاء الله
كهلة عرعر
كهلة عرعر
ألف مبروك
نونو_الكويت
نونو_الكويت
1000 مبـــــــــــــــروك
عنقــــود الغــلا
اول شي مبرووك ع بيت العمر وان شاء الله تتهني فيه
قبل فتره هناا عضووه "اسماء "نزلت صور لغرف نوم وهذي هيا

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 800x600 و بحجم 65KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 800x600 و بحجم 54KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 800x600 و بحجم 55KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 800x600 و بحجم 54KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 800x600 و بحجم 48KB.

يتبع لاحد يرد..
عنقــــود الغــلا