تقنيه حيويه
تقنيه حيويه
حتى انا محتاره والله زيك مااعرف عنه حاجه خاصه اني بسويها مغامره لاني برى مكه الله يعيينني يابنات احدرب الروحه والجيه يومين من الطائف لمكه
اسعد امراه
اسعد امراه
شوفي الافضل ببتعيين التربويات وتراه سهل وحلو وبام القرى مرة روعه
بس تعيين الله العالم اغلب الخريجات تربويات وما اتعينوا بس يعتمد على تخصصك بالبكالوريوس
اعرف وحده حاسب تقدير ممتاز بس غير تربوي ما اتعين وزميلاتها اقل بس تربوي اتعينوا
ام سدره
ام سدره
انا اخذت تربوي وقدمت مرتين بس ما توظفت لكن لان منطقتي الي قدمت عليها ليس بها احتياج بس صديقاتي الي معاي اخذو الدبلوم توظفوا لان مناطقهم بها احتياج

بعدين عزيزتي ترى ماينظرون انتي اعداد تربوي والا دبلوم تربوي اهم شي انتي تربويه يعني الي درست بكلية التربية سابقا زيك زيها بمجرد ما تاخذين شهادة الدبلوم التربوي ( تصيرين تربويه ) والاولية لكي

وبالتوفيق للجميع
ام سدره
ام سدره
هل يفيدني اذا كان منفصل عن شهادتي ومن جامعة غير الي درست فيها ؟ طبعاً يفيدك وهل تعرفون احد درسه كذا منفصل وتوظف بإذن الله ثم بسبب دراسته ؟ ايه اختي (ماشاء الله) توظفت بس مو لازم يكون هو سبب لوحده مدري بس سؤالك غريب خخخ وهل تعترف فيه الوزارة وهو منفصل واسمه دبلوم تربوي مو اعداد تربوي ترى تفرق ؟؟ طبعاً تعترف فيه ويكون بعلمك افضل بكثير من التربوي اللي بالكليات لان هذا تخصص يعتبر .. بالذات برنامج جامعة الملك عبدالعزيز حاصل على جائزه دولية كأفضل برنامج دبلوم تربوي مدته سنه دراسة وترم تطبيق عملي طبعاً بـ رسوم على مااظن الترم بـ 4 الاف اذا مازادوا الدراسه فيه شوي متعبه بس تلاقين نتيجه مبهره ان شاء الله تكفون التقديم السبت ان شاءالله وش تنصحوووني ؟؟ اسألي أكثر واستخيري .. الله يكتب لك اللي فيه الخير
هل يفيدني اذا كان منفصل عن شهادتي ومن جامعة غير الي درست فيها ؟ طبعاً يفيدك وهل تعرفون احد...
كلامك صحيح الدبلوم التربوي افضل بكثير من التربوي الي بالكليات وانا درسته وصراحه يطلعك تربويه 100%زيادة على انك بالمادة العلميه ايضا قويه لان دراسة الجامعه اقوى من الكليات
بس مين يسمع الحين حاطين اختيارين عند التقديم ( تربوي وغير تربوي ) بس بدون الاخذ بعين الاعتبار للي درست الدبلوم التربوي رغم علمهم انها افضل من كليات التربيه .
اتمنى من وزارة التربية ان تضع اوليه لمن حصلت على الدبلوم التربوي بعد البكالوريوس كتعليم زائد. ويحتسب عليه نقاط
عشان يكون هناك شوية عدل في الترشيح

والف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك :icon28: لكي اختي شباصة مدعوسة على الوظيفه والله يوفقك يارب
شباصه مدعوسه
شباصه مدعوسه
أم سدره

الله يبارك فيك ياقلبي

ويعطيك كل ماتتمنين

واتفق معاك بنقطة الافضلية للدبلوم التربوي ثم التربويات ثم غير التربويات

علماً بأني غير تربوية هههههه بس الحق يقاااال

الله يوفقنا جميعا