هــدوء أنثـــى ..,
لازم حبيباتي في هالفتره نوسع صدورنا عليهم لانهم اطفال الضرب غلط ومنهى عنه في هالسن علشان كذا لازم من الحوار معاه واذا ولدك شقي مره معناته لازم تحني وتعطفي عليه لازم يتعلم منك انتي الرحمه اما العصبيه والضرب ماراح تجيب نتيجه راح يقلدك ويردلك بالمثل الله يوفقكم يارب لانك ام لازم تتحملين طفلك بمعنى هذه الكلمه الام شيء كبير علشان كذا رسولنا قال الجنه تحت اقدام الامهات استشعروها حبيباتي
لازم حبيباتي في هالفتره نوسع صدورنا عليهم لانهم اطفال الضرب غلط ومنهى عنه في هالسن علشان كذا لازم...
نفس مشكلتكم

بس كلام الجوهري درة
كرزة ملونة
كرزة ملونة
انا بعد مثلكم عانيت مع ولدي ربي يصلحه بالبداية استخدمت معه كرسي العقاب ونفع معاه لين تعود تخيلوا صار يضرب ويعاند ويقولي ياماما حطيني بالكرسي يعني يحط راسه براسي وانك ترا ماتعاقبيني

الآن الاسلوب اللي اتبعه معاه احرمه من اللعبة اللي يحبها لو صار منه غلط اخبيها عنه وافهمه انك سويت غلط ولازم تتتادب اذا تبي اللعبة واشوفها نفعت معه

وبعد انا ولدي اعطيه الآي باد مثلاً ساعة باليوم يلعب فيه مو اكثر واذا صار مو مؤ دب اقوله اليوم ياماما ماراح اعطيك الآي باد لانك ماسمعت كلام الماما

انا بالشقة ماشي حالي معه لكن برا ماعرف شسوي لانه يعااند عارف اني ماراح اسوي له شي قدام الناس ولااقدر اعاقبه