ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
احس حياتنا سابقاً قريبه من حياتكم .. لازم تحطيــــن حدود لهم يعني مثلاُ اخذو شيء بدون استئذان تهاوشينهم عشان يستأذنون مره ثانيه واحنا نختلف عنكم انهم مايخذون ويوصلون لدرجه الميانه انا اقترح انك تحطين لهم حــــــد او مشكلتكم احنا نعاني منها بعد مثلآُ طلبات المدرسه يكتبون لابوي ورقه طويـــــله قلم ازرق اخضر احمر وردي مساحه برايه قص ولزق هندسه والسنه لسى مابدت وش دراك انك بتحتاج قص ولزق ولا صمغ ولا طامس ولا هندسه يعني اشياء مالها داعــي بس كثره طلبات واحناء ماشاء الله كثيرين احيانا ً يجي ابوي يوطي الكيس ويقول دفعت عليها ميتين وهو في نفسه متيقن انها اشياء مهمه ولو درى انها سخافات ..من جد انا انقهر مره من ها الشيء وبعدها ابوي يرجع يشتكي منا كلنا وانا اهاوش خواني واخليهم يطلبون كل شيء بقدر معين لكن هم مانقدر نسيطر عليهم من ها الناحيه اما ناحيه ياخذون من عندنا لا مو على كيفهم ..بيننا حدود مايقدرون ياخذون الا برضانا وانتي حاولي تحطين حد لها الشيء .. وذكريهم با الي سووه مثلاُ لما عطيناكم كذا ورجع مكسور ولا ليش تخلصون حقكم بعدين تجونا .. ومع التكرار راح يقتنعون ان شاء الله ويفقدون الامل منكم وماياخذون حاجاتكم
احس حياتنا سابقاً قريبه من حياتكم .. لازم تحطيــــن حدود لهم يعني مثلاُ اخذو شيء بدون استئذان...
والله حبيتي انا زيك واخس يكذبون على ابوي ويطلبون اشياء مايحتاجونها او مالها داعي والبقاله يشترون بالهبل اشياء مالها داعي وتقريبا شهريا 700 ريال شهريا على البقاله بس بسكوتات وعصيرات ولما يجي وقت الراتب
نطلب ابوي اشياء مهمه يقول خلص الراتب ولما اقوله على اخواني ولعبهم يقعد يهاوشني انا
بستان الفل الابيض
انا بصدقك القول دامه الوالد جاب الاغراض وقسمها معناها هذا دخل في ملكيتكم الخاااااااااااااصه ولالهم اي حق بطلبه ابدا واللي تقولك هذا بالنهايه مال ابوك ولهم حق فهي غلطانه الف بالالف انا اخصاءيه اجتماعيه واعرف وش اللي قاعده اقوله
اذا انتي ماتبين تعظينهم فهذا حقك لاان حقهم من الوالد وصلهم مثل ماوصلكم ومن غير المنطق ومن غير المعقول انهميقاسموني بحقي بعد مانتهوا من حقهم بالعقل هذا شي غيررررررررررررررررر منصف اطلاقا وثقي برايي
باختصار انتي على حق مهما حاول شخص يقنعك بانك على باطل او انك غلطانه لاتاخذين برايه ابدا بعض البنات هنا عمرها مايتجاوز 16 سنه وتعطيك رايها فانتي عقلك براسك وتعرفين خلاصك فرقي بين المشورات

عموما خلي قلبك على كراسيه ولاتضايقين نفسك لانك على حق ميه بالميه توكلي على وقو هيد اشياءك وانتم حرين فيها ولاتسمحين لاحد يستغلكم مهما كان مدى قرابته منك
ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
هذا التعليق محذوف
شوفي حبيبتي انا ماسألت لقافه اوي اي شي ثاني بس الانسان اللي جرب حيحس بنفس المعاناه اللي يده في النار غير اللي يده في المويا بس اذا الانسان وضع نفسه وتخيل انه يعيش في ظروف غيره حيتغير رأيه لكن انتي تخيلي انك تشتري اغرااض مخصصتها لحلا مثلا ولما تقومي بتسويه تلقين اغراضك ناقصه ومأخوذه ولا تجين بتستحمين بتروحين لزواج مثلا وتلاقين الشامبو مخلص او مثلا اشتريتي كرتون كريمه في رمضان يطلبونه لين مايبقالك الا نصه ,,شوفي هي اشياء تافهه لكن اذا كانت حياتك كلها كذا حتنقهرين...لانه مافيه خصوصيه ابدا...
...احنا ياعسل علاقتنا بأخواني من البدايه متوتره
بغضر النظر عن الاغراض ... وانا ماعندي مانع اعطيهم بس مو لدرجه اني اعطيهم لين ماتخلص اغراضي اعطيهم
لان في الاساس ابوي لو يبي شي بيقوله روح للبقاله او يجيب له مايقولهم روحوا لاخوانك خذوا بس هم استغلاليين ...

اما عن اخواني الاشقاء مستحيل اعتبرهم زي اخواني من ابوي لان اغراضي هي اغراضهم وراح يحافظون عليها زي ماانا احافظ عليها واذا اهملوها اقدر امنعهم ...اما اخواني من ابوي تعودوا على اهمال اغراضهم واغراض غيرهم شي عادي عندهم ولو كلمتهم حتصير مشكله كبيره
وفي النهايه وجهة نظر واتقبلها بصدر رحب
ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
انا بصدقك القول دامه الوالد جاب الاغراض وقسمها معناها هذا دخل في ملكيتكم الخاااااااااااااصه ولالهم اي حق بطلبه ابدا واللي تقولك هذا بالنهايه مال ابوك ولهم حق فهي غلطانه الف بالالف انا اخصاءيه اجتماعيه واعرف وش اللي قاعده اقوله اذا انتي ماتبين تعظينهم فهذا حقك لاان حقهم من الوالد وصلهم مثل ماوصلكم ومن غير المنطق ومن غير المعقول انهميقاسموني بحقي بعد مانتهوا من حقهم بالعقل هذا شي غيررررررررررررررررر منصف اطلاقا وثقي برايي باختصار انتي على حق مهما حاول شخص يقنعك بانك على باطل او انك غلطانه لاتاخذين برايه ابدا بعض البنات هنا عمرها مايتجاوز 16 سنه وتعطيك رايها فانتي عقلك براسك وتعرفين خلاصك فرقي بين المشورات عموما خلي قلبك على كراسيه ولاتضايقين نفسك لانك على حق ميه بالميه توكلي على وقو هيد اشياءك وانتم حرين فيها ولاتسمحين لاحد يستغلكم مهما كان مدى قرابته منك
انا بصدقك القول دامه الوالد جاب الاغراض وقسمها معناها هذا دخل في ملكيتكم الخاااااااااااااصه...
الله يوفقك ويريحك زي ماريحتيني والله العظيم ريحتني راحه مابعدها راحه الله يحقق لك كل امنياتك
مستحيل انسى لك هذا المعروف
اميرة العصور
اميرة العصور
لاتعطيهم وجه وخليلهم حدود مايتعدوها