سنوريتا

سنوريتا @snoryta

عضوة جديدة

تكفووووون لا تطنشوووني والله انا في حيره

الملتقى العام

اخواتي اليوم صارلي شي مو على البال :44:اول شي بعرف عن نفسي انا مخطوبه ومتفقين على الزواج بعد سنتين عالعموم مرت الحين سنه بس وانا مازلت مخطوبه وخطيبي عقليته اجنبييييييه لانه عايش بره المهم اخواني ملو شكلهم من الانتظار واليوم فتحوا الموضوع وصاروا يقولوا وين احنا وكأننا مو موجودين ما نعرف اي شي عن اختنا نبغى نعرف موعد الزواج والاشياء الثانيه كل هذا كيف حنعرفه وانت يا امي بس تتكلمي مع ام الولد واحنا ولا كأننا موجودين وهمه ماهم عارفين انه انا اتكلم مع خطيبي وهو يقولي متى نتفق على موعد الزواج يعني ما يبي يكلم احد بس يبي يكلمني انا ويقول اللي انت تبيه هو اللي راح يصير مابي احد يتحكم فيك وانا ما اقدر اقول لاخواني هذا الكلام لاني مرررررررررررررررره استحي ايش اسوي:09:
وكيف اكلم خطيبي انه لازم يكلم اخواني على اي اتفاق ؟ وانا عارفه انه ما راح يفهم رح يقول ما يهمني اي راي يمهني رايك انت
بالله عليكم افيدوني ايش اسوي
اختكم في الله
11
939

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكاتبة1
الكاتبة1
معلش اختي أنت سعودية000 وخطيبك سعودي؟؟؟؟؟؟
اذا الاجابه ايه00000 خطيبك هذا شكله مع التربية الاجنبية يعني نسي عوايد العرب والمسلمين !!!!!!!؟؟؟ لا ويقول لك بعد انا ما يهموني اخوانك!!!!!!!!!!!!!!!!! كيف ترضي اصلا انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو ما يعرف ان البنت ( اخوانها وابوها او عمها او خالها هم الي يتفاهمون مع العريس على موعد الزوج يعني كلام رجال00
وبعدين عادي قوليله كلم اخوووووووووووووووواني 00000 هم رجالي والكلمة كلمتهم
والله الي مايقدر اهلك مالك قدر عنده بعدين0000 خليه يعرف قيمة اخوانك من اللحين احسن لك ويحسب لهم الف حسااااااااااااااب من هذا الوقت
000ولا راج يجي يوم ما يعبرهم فيه000000 والحااااااااااااااااااااااااال ما يدوم يااختي

اتمنى لك حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة زوجيه سعيدة ان شاء الله وبالتوفيق اختي
سنوريتا
سنوريتا
الله يعطيكم الف عافيه حبيباتي
وانا مو سعوديه انا يمنيه بس برضو العادات اللي عندنا مثل ما انت تقولي بالضبط
سنوريتا
سنوريتا
ويقول لك بعد انا ما يهموني اخوانك) لا حراااام ما قال كذا بس دايم يقول لا تشوشي نفسك انت تبى متى وانا مستعد اللي انت تبيه
بروق الحجاز
بروق الحجاز
اطلعى انتى من المووووووووووووضوع وقليلووووووووووابوى يتفاهم معاك هوواخوانى

عشااااااااان يعرف ان وراكى ررررررررررررررررررجال

لايجى بكره وقول وين اهل من زمان,,,,,,,,,,وانتى قوليلووووووووووعجل فى الفرح

الله ييسرلكـ
mrs sarah
mrs sarah
معلش اختي أنت سعودية000 وخطيبك سعودي؟؟؟؟؟؟ اذا الاجابه ايه00000 خطيبك هذا شكله مع التربية الاجنبية يعني نسي عوايد العرب والمسلمين !!!!!!!؟؟؟ لا ويقول لك بعد انا ما يهموني اخوانك!!!!!!!!!!!!!!!!! كيف ترضي اصلا انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو ما يعرف ان البنت ( اخوانها وابوها او عمها او خالها هم الي يتفاهمون مع العريس على موعد الزوج يعني كلام رجال00 وبعدين عادي قوليله كلم اخوووووووووووووووواني 00000 هم رجالي والكلمة كلمتهم والله الي مايقدر اهلك مالك قدر عنده بعدين0000 خليه يعرف قيمة اخوانك من اللحين احسن لك ويحسب لهم الف حسااااااااااااااب من هذا الوقت 000ولا راج يجي يوم ما يعبرهم فيه000000 والحااااااااااااااااااااااااال ما يدوم يااختي اتمنى لك حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة زوجيه سعيدة ان شاء الله وبالتوفيق اختي
معلش اختي أنت سعودية000 وخطيبك سعودي؟؟؟؟؟؟ اذا الاجابه ايه00000 خطيبك هذا شكله مع التربية...
السلام وعليكم ورحمة الله وبركته
شوفي يا أختي أنا اختلف مع الاخت إلي ردت أول وحدة مع احترامي شديد لها بس على ماعتقد هذي حياتك إن وخطيبك مو إنت و اخوانك . و خطيبك من كلامك إنو يقدرك و يشاركك في اتخاد أي قرار يخصكم انتو الأثنين ، فبصراحة من اعتقادي انها مو حلوة يروح يقرر و يحدد تاريخ زواجكم مع اخوانك وإنت أخر من يعلم .
فمشكلتك لها حل وحل بسيط كمان ، إنت إتفقي مع خطيبك على تاريخ زواجكم وخليه هو يروح يشاور اخوانك فيه و إنت كانك مو عارفة شي .
أما بنسبة لكلام الاخت إن لازم يحترم اخوانك ...و...و... فمعتقد إن قلل من احترامهم مدام هو حب ياخد قرروا مع شريكة حياتو من غير إخوانو أو اخوانها يعني هذا قرار خاص فيهم هما .
حبيبتي موضوعك سهل **** الله و الله ألف مبروك مقدماً و الله يسخر لك خطيبك يا رب .:icon28: