تسلمولي
ربِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

اليوز مشترك
اقتباس مشاركة  (* ام سيرين *)
مرحبا

ان الان اسوي اجراءت فتح مشغل ...

تروحين لأي مكتب حكومة الكتروني ...وتاخذين معاكي صورة من شهادة الخياطة +صورة من الوكالة الشرعية +صورة من دفتر العائلة +برنت من الاحوال المدنية +عقد الايجار (ولازم يكون الموقع ع شارع تجاري ومساحته ما تقل عن 60م) +صورة من رخصة ال***** للمبنى

.....مكتب الحكومة يطلع مساح يشوف الموقع اذا اوكي ...يبدأ يسوي لكي الاجراءات ....ويعطيكي ورقة للدفاع المدني
(بالنسبة لي بعطيه 350 ريال وهو يسوي لي اجراءات الدفاع المدني)

وبعدين في شغلة اللوحه النيون ....(بصراحه لسه ما فهمته مزبزط ..بس الموظفة اللي في البلدية قالت لي اني لازم ادفع رسوم للبلدية عن طريق مكتب الحكومة اللوحه عن كل متر في مترين ياخذون 200 ريال <<طبعا هذا غير اجر محل النيون )..

المهم ياقلبي انا بالمرحلة الثانية تقريبا(لأني كنت لاقية محل بس ما صار نصيب ...والحين تقريبا لقيت ..يارب ييسر لي امري ...ويسهل علينا جميعا)

اتمنى اكون افدتك ...

وعقبال الافتتاح ان شاء لله بس قولي لنا وين عشان نزورك هههههههه وتزورينا كمان

روحي الله يوفقكي وين مارحتي

ويفتح لكـ الخير يارب
طيب ايش لبرنت حق البرنت

طيب ابوي عندها 3 محلاتـ ع شارع فرعي باخذها
ان اء الله اخلي ابوي يروح

بس اعطيني اسويها انا اروح ولاابوي للحكومه

>احتمال العزيزيه حياك <وانا اتشرف بزيارتكـ

اليوز مشترك
مرحبا ياقلبي وربي يخليكي ع هالدعوة الحلوة ...

وربي يوفقنا ويكتب لنا الرزق الحلال ...ماشاء الله العزيزية منطقة كويسة وتتميز بالنشاط التجاري ...بس يبغالك تشدي حيلك

بالعروض والاسعار المغرية حتى تجذبي الزباين ...(والدليل مشغل لولو )

المهم ياغالية ...

واذا ع الشارع فرعي او لأ ...اللي مكتوب عندي بالشروط اهم شي يكون شارع تجاري وما تقل مساحته عن 20 م ...

واذا زي ما قلتي معارض اكيد بتكون ع شارع تجاري...

بالنسبة للاجراءات انا زوجي يسويها لي وهو اللي يراجع مكتب الحكومة الالكترونية (لأني عاملة له وكالةخاصة بالاعمال ومتابعة الدوائر الحكومية )<<طلبها مني مكتب الحكومة الالكتروني من اشتراطات فتح المشغل ...تعمليها عند كتابة العدل الثانية بالمدينة ..ما تاخذ وقت وانتي واقفة

انتي والوكيل واثنين شهود ...

**بالنسبة للبرنت ...مكتب الحكومة يعطي وكيلك ورقة يوديها للاحوال وعلى طول يعطيه ورقة برنت خاصة ببياناتك الشخصية

.................

ربي يسهل لكي ولي ...ويرزقنا من واسع فضله
اقتباس مشاركة  (* ام سيرين *)
مرحبا ياقلبي وربي يخليكي ع هالدعوة الحلوة ...

وربي يوفقنا ويكتب لنا الرزق الحلال ...ماشاء الله العزيزية منطقة كويسة وتتميز بالنشاط التجاري ...بس يبغالك تشدي حيلك

بالعروض والاسعار المغرية حتى تجذبي الزباين ...(والدليل مشغل لولو )

المهم ياغالية ...

واذا ع الشارع فرعي او لأ ...اللي مكتوب عندي بالشروط اهم شي يكون شارع تجاري وما تقل مساحته عن 20 م ...

واذا زي ما قلتي معارض اكيد بتكون ع شارع تجاري...

بالنسبة للاجراءات انا زوجي يسويها لي وهو اللي يراجع مكتب الحكومة الالكترونية (لأني عاملة له وكالةخاصة بالاعمال ومتابعة الدوائر الحكومية )<<طلبها مني مكتب الحكومة الالكتروني من اشتراطات فتح المشغل ...تعمليها عند كتابة العدل الثانية بالمدينة ..ما تاخذ وقت وانتي واقفة

انتي والوكيل واثنين شهود ...

**بالنسبة للبرنت ...مكتب الحكومة يعطي وكيلك ورقة يوديها للاحوال وعلى طول يعطيه ورقة برنت خاصة ببياناتك الشخصية

.................

ربي يسهل لكي ولي ...ويرزقنا من واسع فضله

اللهم امينـ

ربي يسعدك ع هالمعلومات انتي خليكي معي
الي مااخلص <خخخخخخخخ
تعبتك معي

بس لك ني دعوه بظهر الغيب لاني ماكنت عرفه من وين ابداء

الله يوفقكي
الاسعار بخفضها <هههههههه <حتى نعومي تمام

بس بعرف محل يسوي الديكورات تمام وين

اليوز مشترك