دينا العصيمي
دينا العصيمي
بتتعودين عليها
أحسنها ولا تخلين عيالك يضيعون ولا ينحرقون لا سمح الله أهم شي عاملها بالوسطيه
القمر الأزرق
القمر الأزرق
إذا مش محتاجتيها ليش مخليتيها في البيت، اشتغلي إنتي شغل بيتك واستغني عنها أحسنلك بجميع الأحوال
فاتنة القلب
فاتنة القلب
راح تتعودي عليها ياقلبي
عامليها بما يرضي الله من البدايه عوديها على نظامك في تنظيف البيت اول ما تخلص على غرفتها
!!zozo!!
!!zozo!!
شوفي كم وحده قرت الموضوع وكم وحده ردت يعني الي كانوا بيخوفونك فوق الميه خخخخخخخ ياحليللك مادري عن نفسي من النوع الي احس ان الشغاله تضايقني و تزيد همي ا رتاح بس للي بالساعه تسوي شغلها وتقضب الباب لكن البنات الي عندهم الخبره ما قصروا ماشاء الله عليهم , وربي يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها ...
زوجة جوجو وام نونو
شوفي كم وحده قرت الموضوع وكم وحده ردت يعني الي كانوا بيخوفونك فوق الميه خخخخخخخ ياحليللك مادري عن نفسي من النوع الي احس ان الشغاله تضايقني و تزيد همي ا رتاح بس للي بالساعه تسوي شغلها وتقضب الباب لكن البنات الي عندهم الخبره ما قصروا ماشاء الله عليهم , وربي يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها ...
شوفي كم وحده قرت الموضوع وكم وحده ردت يعني الي كانوا بيخوفونك فوق الميه خخخخخخخ ياحليللك مادري عن...
حاسه فيكي لاني يوم كنت ساكنه بشقة وعندي شغالة كنت احسها على طول في حلقي
بس الحين الحمد لله يوم انتقلت بيتي صرت ما احس فيها خصوصا ان غرفتها واللاندري فوق اخر طابق ..

بس شوفي يا اختي اذا انتي مش محتاجتها حيل لا تخلينها عندكم لانش ما راح تاخذين راحتش لا في لبس ولا مع زوجك ولا شي عن تجربه والله .. وراح تحسين نفسك اي شي عندكم او اي سالفة راح تعرفها لان المكان صغير واي حركة راح تعرف ..
يعني اذا في الامكان تستغني عنها نصيحة استغني لما الله يفرجها والله يرزقكم بمسكن اكبر ان شاء الله ..
وثاني شي اذا ما في مجال ومحتاجتها حيل خليها بس دايم حرصي عليها انها بس تخلص شغل تروح لغرفتها وانتي كمان عطيها شي تسويه لا تخلينها كذا مثلا شي خربان تصلحه والله ثوب متمزق تخيطه والله خليها تلون في دفتر تلوين مع الاطفال اذا عندك عيال بس اهم شي لا تخليها فاضية لانها ما راح يكون همها غير انها تسمع وتتلصص عليكم ..
واحرصي انك تخبريها حزت اللي يرجع زوجك من شغله تكون بغرفتها و ما تطلع كثير بوجوده لانك تعرفينهم الخدم اباليس وينخاف منهم ..
وما اقول اللا الله يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها يارب..