بوح القصيد

بوح القصيد @boh_alksyd

محررة برونزية

جد قهــر حسبى الله عليهم على هالشرك؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هالموضوع قريته بمنتدى وجد قهرنى حسبى الله على كل من يسب الصحابه وكل مشرك:44:

شرك بالله ووين في الحرم بجوار الكعبه آآآآآآآآآآآخ مقهورة
السلام عليكم بدخل في موضوعي لاني بجد مقهووووووووووووره:lkmnk
كنت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااجد مشتاقه للحرم واصريت على اخوي انه يودينا الى مكه
المهم وصلنا مكه قبل المغرب صليت انا وامي وكانت بجنبي وحده من دوله عربيه بدون ذكر الدوله المهم
والله قاعده تقول كلام وربي شرك بالله طبعا ماصلت معانا جماعه لما خلصنا بدأت الاخت تصلي ليش ماادري
ولما خلصت صلاتها بدأت تدعي وشوفي الدعاوي اللي قاعده تقوله تقول يافلان (بدون ذكر الشخص عشان مااتهم باثارة الفتنه المهم انه احد الصحابه اللي والله لو سمعها لقص رقبتها)
بنات تخيلو تقول يافلان داخله عليك تشفي ولدي ودعاااااااااااااااااااااااااااااااااوي تطلب من هالصحابي رضي الله عنه وياقلانه (وبعد تدعي صحابيه من دون الله ) وماادري وشو والله يابنات اني ماقدرت اقرأ القران حسيت ان ربي راح يخسف بنا
قمت قلتلها لوسمحتي لاتدعين غير الله ولاتطلبين الشفاء الى من الشافي الله سبحانه والله ماسبيتها ولاقلتلها كلمه غلط وكل كلامي جبتلها ايات وادله من القران السنه وقلتلها هذا شرك بالله
والله يابنات قامت تقولي انتم يالوهابيه ماتحبون ال فلان ومعادينهم وتكرهونهم وتبغضونهم عليكم لعائن الله
ولعنة الله على ابوبكر وعمر وعثمان وعائشه( وقالت كلام عن السيده عائشه وربي لو بيدي اخذ نعالي وألعن والديها عن جد اخترعت منها وقامت من عندي وراحت مكان بعيد طيب ابي افهم وش دخل الصحابه في الموضوع حتى تسبينهم
انا وربي قاعده اقول لأمي خليني اروح عند رجل الهئيه ولاالشرطي واقله على اللي صار عشان يطردونها من الحرم
هذي المفروض ماتدخل بيت الله
بس امي ماخلتني والله غصبا عني بكيت من القهرررررررررررر معقوووووووووله بعد 1400 سنه تجي وحده بيت الله وتشرك به وتسب وتشتم اسيادنا صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات وربي مااقول هالشئ الامن قهري حرااااااااااااااام حرام حرام هالناس يدخلون بيت الله
بنات اذا كنتي بمكاني بأمااااااااااااااااااااااانه وش بتسوين لاني مقهورة من هالحماره
0
299

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️