السلام عليكم

بنات ابغى حشوه دجاج لذييييذه
بالتفصييييييييي ييييل
وايش البهارات بالضبط اللي تحطونها؟؟
ابغى طريقه مسكتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتت ه بليييييييييييز

ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى ارزقني الوظيفه واحفظ لي اطفالي واهديهم واجعلهم من الصالحين البارين
المقادير
صدور دجاج منزوعه من العظم ومسلوقه
بصله
حبة ثوم
جزر مبشور
فلفل رومي مقطع ناعم
كزبره حسب الرغبه
ملعقتين شبث مقطع ناعم
ملح _ بهارات كاري من مهران
-فلفل اسود _ كمون
الطريقه
احمصي البصل والثوم في شوي زيت حتى يذبل اضيفي عليه الدجاج مفتت قلبيه مع بعض بعدين حطي الجزر والفلفل و اضيفي الملح والبهارات المذكوره الكميه حسب الرغبه وحركيها مع بعض واضيفي الكزبره والشبث اخر شي وقلبيها مع بعض وطفي على النار على طول وشوفي الريحه والطعم واماااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااااااان ه ادعيلي بالصحه والعافيه
اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الاعداء
نفس حشوة الاخت العصر الذهبي ممكن تضيفين لها اضافات
بعد ماتشلينها من على النار حطي عليها مايونيز وبعد ماتحشينها حطي قطعة خس بس هذي تصلح حشوة لفطاير مستويه يعني كوري العجينة وخليها صغيرات وبعد ماتنضج وتتحمر تصير زي خبز البرقر بس صغير افتحيها من الوسط وحطي حشوة الدجاج وقطعة الخس
وبالهناء والعافية
ااب
اقتباس مشاركة  (العصر الذهبي)
المقادير
صدور دجاج منزوعه من العظم ومسلوقه
بصله
حبة ثوم
جزر مبشور
فلفل رومي مقطع ناعم
كزبره حسب الرغبه
ملعقتين شبث مقطع ناعم
ملح _ بهارات كاري من مهران
-فلفل اسود _ كمون
الطريقه
احمصي البصل والثوم في شوي زيت حتى يذبل اضيفي عليه الدجاج مفتت قلبيه مع بعض بعدين حطي الجزر والفلفل و اضيفي الملح والبهارات المذكوره الكميه حسب الرغبه وحركيها مع بعض واضيفي الكزبره والشبث اخر شي وقلبيها مع بعض وطفي على النار على طول وشوفي الريحه والطعم واماااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااااااان ه ادعيلي بالصحه والعافيه

جزاك الله خير
الله يعطيكي العافيه يارب

ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى ارزقني الوظيفه واحفظ لي اطفالي واهديهم واجعلهم من الصالحين البارين

الساعة الآن 05:08 .