رووووز الحلووووه
تسلمين على الدعوات الحلوووووووه
بنوتة المملكة
الله يسر لك الأمور ويفتحها في وجهك ويوفقك لفعل الخير دوما ..
الصبرالجميل
الصبرالجميل
نفس تفكيري بس أنا أفكر تكون حضانة فقط من الولادة وحتى ماقبل الروضة فقط لأني درست الموضوع من ناحية نقص أوعدم وجود حضانات في هذه الفترة من العمر ما عدا واحدة في منطقتنا أما باقي الروضات فحضاناتهم لأولاد معلمات المدرسة فقط وقد وجدت كثير من معانات معلمات وموظفات في مجالات مختلفة لا تدري أين تضع أطفالها وبعد مشروع الحضانة المسائية مطلوب جداً بس ماأعرف اذا مسموح فيه ؟
@هاديه@@
@هاديه@@
اهلين عزيزتي البنك والله تاخر علي لحد مارد ويمكن في جزء من التاخير اتحمل مسؤليته لجهلي بطريقة التقديم واعتمادي على النت بالمعلومات بالبدايه انا اول شي قدمت عن طريق الموقع وانتظرت حوالي 3 شهور *** ولاخبر ولما كلمت البنك اتضح لي ان التقديم يكون بالمقر عندهم مو عن طريق موقعهم بالنت المهم بعد كذا رحت واخذت النموذج وعبيته وقدمته لهم خلال اسبوع جاني اتصال من الشركة الاكاديمية عشان التعهد وبطاقة الاحوال وبعدها بـ 3 شهور جاني اتصال من البنك لتحديد موعد المقابله طبعا خلال هالفتره كنت كل اسبوعين تقريبا اتابع واتصل فيهم سواء الشركة الاكاديمية او الفرع النسائي للبنك وقبل المقابله بيومين جاني اتصال ثاني من البنك يعتذرون عن المقابله لان جاهم امر بايقاف جميع المقابلات والتمويل لفترة ومااحد عارف هالفتره قد ايش راح تطول الله يرزقنا عاجلا غير اجل
اهلين عزيزتي البنك والله تاخر علي لحد مارد ويمكن في جزء من التاخير اتحمل مسؤليته لجهلي بطريقة...
ممكن تخبريني اي بنك قدمتي عليه وممكن التفاصيل الله يرضى عليك لاني قدمت على المؤية ورفضوا مشروعي لأن مؤهلي ثانوي
!. تَـرَفـْ .!
!. تَـرَفـْ .!
ممكن تخبريني اي بنك قدمتي عليه وممكن التفاصيل الله يرضى عليك لاني قدمت على المؤية ورفضوا مشروعي لأن مؤهلي ثانوي
ممكن تخبريني اي بنك قدمتي عليه وممكن التفاصيل الله يرضى عليك لاني قدمت على المؤية ورفضوا...
اهلين عزيزتي

انا قدمت على بنك السعودي للتسليف و الادخار

هذا موقعهم

http://www.scb.gov.sa/

اتوقع يقبلونك حتى لو ان مؤهلك ثانوي بس للاسف الحين وقفو التمويل للكل

احكي عن فرع الرياض مااعرف عن المدن الثانيه