دررررج بيتي المتعب

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي بنات احلى عالم انا اليوم بستشيركم لاني طفشت من وضعي وابغى ارائكم
انا ساكنه في بيت عادي صغيييير والغرف عندي ماهي مربعه <<<اجل ايش
الغرف عندي اللي متوازي اضلاع واللي خماسي واللي كأنها مسجد وفيها محراب الحمدلله ع كل حال غير كذا واللي مكرهني ف البيت الفيران والوزغان ياكثرهم ومن غير الاثاث اللي يسد النفس والله يابنات ان اهل زوجي ذوقهم حلو بس مدر ليه مأثثين البيت كذا بدون نفس وهم وعدوني اني اجاس فيه سنه وانقل بس الحين لي 5سنين وهم ناس حالتهم الماديه تمام وبيوتهم تجنن لكن اللي مكرهني في البيت اكثر اني ساكنه في الدور الرابع ومافيه اسنصير يعني اشيل عفشي وعيالي واتسلق هالجبل قصدي الدرج عاااد ياطويلات العمر ابغى مشورتكن ولو كنتن في مكاني وش بتسون والله اني مسويه عمليهلما جبت اطفالي واطلع الدرج وام زوجي مرة كنا في بيت وحده في الدور الثاني وسألوها عن بنتها ليش ماجات العزيمه قالت هي مسويه عمليه ماتقدر تطلع الدرج وبنتها مخلصه 40 يوم وانا كلمتهم كثير بس يماطلوني وزوجي مايسوي شئ يعني الكلام مع ابوة وللمعلوميه انا ادرس يعني طالعه نازله مع هالدرجاااان
تكفون ردوا ع موضوعي لو بدعوه
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قوية ونشيطة
قوية ونشيطة
الله ييسر أمورك

ويرزقك البيت الواسع الأنيق.........
زهرة الغاردنيا
ممكن توصفيلنا كل غرفه وشنو مكانها؟..يعني هل هي غرفة نوم ام صاله ام مجلس لكل من الغرف المتوازية الاضلاع والخماسيه والي فيها محراب؟..حلو المحراب ممكن تعلقي نباتات نازله من فوق وتحت تخلي نافوره

اما الفئران فاشتري شبك بفتحات صغيره وسدي كل فتحات مجاري المي

غيري من ترتيب البيت تتغير نفسيتك وما اقول غير الله يعينك واصبري
وانتظر منك توصفيلنا الغرف حتى نساعدك اكثر

الحياه بعيون طفل
صراحه وبدون زعل اهل زوجك مالهم دخل هو المسؤوووول
اللي عليهم سوووه وزياده بيت بدون اجار واثاث
يعني لا تشيلين عليهم
والله يسخر لك زوجك وتعيشين في احلى فله
الوردة الملونة 44
الله يغير حالك وحال المؤمنين جميعاً لكن صارحي زوجك باللي مضايقنك على الاقل يعطيك أمل بعد كم سنة بتطلعي من الشقة
امراةمسلمه
امراةمسلمه
انصحك بسهام الليل الدعاء ثم الدعاء والحي وان شاءالله يفرجها ربك والله يفرج لنا ولكم كل كربة