السلام عليكم

يقول المثل او حديث اعتقد :


" أفطر فطور ملوك وتغدا غدا وزير وتعشا عشا فقير "


واليكم قائمة ^ مجمعه ^ بسيطة من مطبخي تصلح للفطور أو العشاء ^^





........


فيليه ماركة الكبير ... عجيب ولذيذ وخفيف ...


بيض وطماك وزيتون وسن كويك برتقال


همبرجر دجاج مع جبن ورول اسمر من مخبز الكرامة
عجججججيب الرول جدا وخفيف انصحكم تجربونه ^^



بيض مقلي وجبن ورول اسمر



قطع فيليه وباذنجان مقلي وطماط وجبن



فاصولياء حمرة مع بطاطا مقلي و نخي اخضر يممممي عجيب سبايسي ...



اندومي واحد ماركة الجمل عجيب طعمه
احلى من ماجي ... مع جبن مثلثات2 بالمايكرويف^^


ربيان مقلي مع بصل وفلفل رومي ..


كبدة غنم مقليه مع البصل والبطاطا والنخي الاخضر والطماط .... بنزل الطريقة ^^



ناشف خضار سبايسي ...



يتبع ...........
13-08-1431 هـ, 11:26 صباحاً
 

5.00

عدد التقييمات: 1
5
100%
4
3
2
1





فطور من ديري كوين عجيب حده....






حليب وبخصم اسمر عجيب ... من المنار ^^




كوفي بطريقة ستار بوكس ... نزلت الطريقة بالمنتدى ^^



كركديه ^^




آيسكريم بحليب الفراوله O_O




كريم كراميل بالقشطة ...احبه



وفواكه مكسسس


.................................................. ........


ونسألكم الدعآآآآء

X.X
13-08-1431 هـ, 11:27 صباحاً
 
روووووووعه حبيبتي الله يعطيييييييك العاااااافيه
13-08-1431 هـ, 11:31 صباحاً
 
روعه اختي
عساك ع القووه
13-08-1431 هـ, 11:55 صباحاً
 
روووووووووووووعه يسلمو الاياااااااااااااادي حبيبتي
13-08-1431 هـ, 12:21 مساءً
 


الساعة الآن 12:07 .