scson
scson
اهــلاً بك حبيبـــــــتـي...
في اي وقت...:02:
Om Abdalaziz
Om Abdalaziz
  • السلام عليكم انا ابني ١٦ سنه حقود عادي يدوس رجل احد وهو يتلذذ اهو معه فرط حركه الحمدلله مومقصر معه معه ٢اولاد ١٣ و٦ ودئما يقول كان ماجتي اخواني علشان مايشاركوني بل الورث
جودي نايف
جودي نايف
5 سنوات طفل فاهم وعارف ايش يسوي ….
اول شي تسوينه تعدلين نفسك انتي و ماترفعين صوتك ابدا عليه ولا توضحين له انك متنرفزه من حركاته الي يسويها .ما تهاوشينه قدام احد ولا تشتكين منه عند احد ابداً لان هذا الشيء بيخليهم يركزون في سلوكياته رغم ان اغلب الاطفال يسوون معظم حركاته الا ان حركات طفلك تبقى الي يركزون فيها… امدحي اي سلوك يسويه لو بسيط مثلا غسل يده .. ضميه بدون اي سبب واهو جالس .. اعطيه اي شيء وقولي انا احبك واعطيتك ... الا في حال الضرب لك ماتسمحين له ابداً ضربك امسكيه وهاوشيه وعينك في عينه مو تهاوشينه واهو رايح او انتي ماشيه لااا كذا خطا لازم يعرف انك حازمه وازعلي منه …
اسفه عندي نصايح كثير لكن طولت عليك
صحن ابيض
صحن ابيض
5 سنوات طفل فاهم وعارف ايش يسوي …. اول شي تسوينه تعدلين نفسك انتي و ماترفعين صوتك ابدا عليه ولا توضحين له انك متنرفزه من حركاته الي يسويها .ما تهاوشينه قدام احد ولا تشتكين منه عند احد ابداً لان هذا الشيء بيخليهم يركزون في سلوكياته رغم ان اغلب الاطفال يسوون معظم حركاته الا ان حركات طفلك تبقى الي يركزون فيها… امدحي اي سلوك يسويه لو بسيط مثلا غسل يده .. ضميه بدون اي سبب واهو جالس .. اعطيه اي شيء وقولي انا احبك واعطيتك ... الا في حال الضرب لك ماتسمحين له ابداً ضربك امسكيه وهاوشيه وعينك في عينه مو تهاوشينه واهو رايح او انتي ماشيه لااا كذا خطا لازم يعرف انك حازمه وازعلي منه … اسفه عندي نصايح كثير لكن طولت عليك
5 سنوات طفل فاهم وعارف ايش يسوي …. اول شي تسوينه تعدلين نفسك انتي و ماترفعين صوتك ابدا عليه ولا...
ههههههه الموضوع له ١٧ سنه صار رجال الحين