أنا ما جربت أقليه بصراحة بس سمعت من صاحبتي أنك لو جمدتيه بعد التتبيل و طلعتيه من الفريزر و حطيتيه في الزيت على طوووول ماحيشرب زيت.... بس و الله ماني متأكدة
13-08-1431 هـ, 07:53 مساءً

مرحبا

شوفي انا طريقتي ما اقلي السمك الفيليه وهذي طريقتي من زومان ومع اي نوع سمك وكل من ذاق السمك عندي اخذ هالطريقه

يقولي احسه مقلي بس مافي ولا نقطة زيت

اجيب الفيليه اتبله بكمون وتوم وملح وفلفل اسود وليمون وخل

بعدين اخليه ينقع ساعتين او اي وقت تحبي

بعدين جيبي صينية حطي شرايح بصل وشرايح طماطم وجيبي شرايح السمك طلعيها من التتبيله وحطيهات بالبقسماط

بعدين صفيها فوق البصل والطماطم وحطي قصدير ودخليه الفرن خليه الين يستوي يمكن نص ساعه بس بعدين شيلي القصدير وسيبيه في الفرن وولعي الشوايه عليه خليه بس يتحمر كويس وطلعي يطلع اطعم من المقلي بمية مرة

وقدميه مع البطاطس المقليه وارز والسلطات والف عافيه عليك
13-08-1431 هـ, 08:43 مساءً

بعد ماتتبلي السمك غمسيه في بيض ثم في الدقيق وبعدين اقليه وان شاء الله ماراح يشرب زيت وبيكون مقرمش ........
13-08-1431 هـ, 09:02 مساءً

اقتباس مشاركة  (دلع 2020)
مرحبا

شوفي انا طريقتي ما اقلي السمك الفيليه وهذي طريقتي من زومان ومع اي نوع سمك وكل من ذاق السمك عندي اخذ هالطريقه

يقولي احسه مقلي بس مافي ولا نقطة زيت

اجيب الفيليه اتبله بكمون وتوم وملح وفلفل اسود وليمون وخل

بعدين اخليه ينقع ساعتين او اي وقت تحبي

بعدين جيبي صينية حطي شرايح بصل وشرايح طماطم وجيبي شرايح السمك طلعيها من التتبيله وحطيهات بالبقسماط

بعدين صفيها فوق البصل والطماطم وحطي قصدير ودخليه الفرن خليه الين يستوي يمكن نص ساعه بس بعدين شيلي القصدير وسيبيه في الفرن وولعي الشوايه عليه خليه بس يتحمر كويس وطلعي يطلع اطعم من المقلي بمية مرة

وقدميه مع البطاطس المقليه وارز والسلطات والف عافيه عليك

مشكوره حبيبتي
وربي يعافيك يااااارب
راح اجربها باذن الله
تسلمي
13-08-1431 هـ, 09:02 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام الغالي اياد)
بعد ماتتبلي السمك غمسيه في بيض ثم في الدقيق وبعدين اقليه وان شاء الله ماراح يشرب زيت وبيكون مقرمش ........

ربي يجزاك بالخير
مشكوره ياعسل
ومنكم نستفيد
13-08-1431 هـ, 09:04 مساءً

الساعة الآن 09:12 .