@وحيدة امي@

@وحيدة امي@ @ohyd_amy_2

محررة ذهبية

@سيريلانكااا@

السياحة والسفر

اهلين حوائيات
كيفكم بالاجازه:angry:
ياليت تساعدوني بخصوص سيرلانكاا من ناحية الفندق اللي سكنتوه والامكان والمنتزهااات والمطاعم والاسواق في بنتوته وكلومبو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين يباع الماركات عندهم لانهااا رخصيه مرررره ؟؟؟؟؟
وايش تنصحوني فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمده راح تكون 10 ايااام
وكاندي هل فيهااا مطار والا اروح لها سياره ؟؟؟
واللي ماتعرف ارفعو الموضوووع :26:
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة الوردية
احنا كنا ناويين نروحها هالسنة
بس ابو الشباب غير رايه
ان شاء الله تستانسون وترووحون وترجعون بالسلامة
العالية
العالية
احنا كنا ناويين نروحها هالسنة بس ابو الشباب غير رايه ان شاء الله تستانسون وترووحون وترجعون بالسلامة
احنا كنا ناويين نروحها هالسنة بس ابو الشباب غير رايه ان شاء الله تستانسون وترووحون وترجعون...
أنا رحتها عام 2006
سيرلانكا رائعة بطبيعتها وتغييرالأجواء فيها فكل مدينه لها جوها الخاص
كولومبو العاصمة فيها الأسواق الرخيصة المطاعم الامريكية وبعض المطاعم الثانية بس مش كثيرة الأكل أغلبه في الفنادق وجوها معتدل وفيها أمطار
كاندي مدينة الفيلة مافيها مطار التنقل كله بالسيارة طبعاوولأن الطرق غير معبدة وبدائية فالطريق يطول بس ممتـــــــــع بصراحة ماتحسون بالوقت
بنتوتة مدينة ساحلية ماأدري أنا أحسها عادية
نوريليا أغلب سكانها مسلمين فوق الجبل بعد كاندي بااااااااااااااااردة جدا جدا والجو خيال ومصانع الشاي في كل مكان وفيها كشكات للماركات روووووعة
الطريق بين كل مدينة والثانية مصانع للشاي وللمنتوجات اليدوية وغيرها
أسكنوا في فنادق خمس نجوم رائعة بمعنى الكلمة في جميع المدن وأتفقوا مع سواق يتكلم عربي بفيدكم كثير
سفرة موفقة إن شاء الله
ام سلطان5008
ام سلطان5008
احب اول من يرد عليك من تجربة ااااكثر من رائعة سيرلانكا قمة في الجمال والهدوء والاحترام والامن انصحك العاصمة خليها اخر يومين لان اجمل سوق اودل فقط ابدي من كاندي فندق ريجنسي ثم جنة سيلرلانكا اسكنو في اوتيل هونس فولس الدور الارضي خيال -نوريليا اوتيل قاردن هوتيل البريطاني لانها هي اللي بانيتة قمة وفيها مثل المحلات الصغيرة تبيع الماركات ببلاش زارا نكست وغيرها كثير - في مطعم جنب مصنع الشاي عندهم رز يلفونة بورق الموز خيييييييال- بعدين بنتوتة الساحلية فيها اوتيل ايدن اند سبا منتجع حلو وترا كلها 5 نجوم - احجزي من مكتب ابو عبدالعزيز حضرمي وعنده سواقين يتكلمو عربي مسلمين كفيت والا لا وادعي لي
ام سلطان5008
ام سلطان5008
اذا بتروحي قبل رمضان راسليني على الخاص اعطيك رقم السواق اللي كنا معة والله لتدعين لي
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
كيفتوووووو وووفيتوووووو ماقصرتوووووو
الله ينور لكم ويجزاكم خيررررر
بس الى الان طمعانه بالمعلووماااات:26::)