ليه الرجال ما يحبون العنيده وبنفس الوقت يحبون القوية و المعتده بنفسها؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة السلام على خير الانبياء و المرسلين

بنات مراحب

بدخل طوالي

بناتمو ملاحظين اغلب الرجال ان لم يكن كلهم ما يحبون الي تعاندهم و تجادلهم

بس يحبونها قوية وواثقة من نفسها

بالله هذي كيف تركب

خصوصا للي مستقلات برايهن وما يحبن احد يجبرهن كيف تنصحونهن للدخول لحياة زوجية صحيحة

اعطونا من تجاربكن الي طوعت عنادها لصالحها كيف اقدرت

و بارك الله فيكن مقدما:26:
45
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبه سمينه بريالين
شوفي ياعسل
انا من فلسفتي الزوجيه <<<امحق فلسفه
حسيت ان الرجال ينطبق عليهم المثل وبقوه اللي يقول اصابع ايدينك مو زي بعض
بمعنى لكل واحد فيهم شخصيه مستقله عن غيره واطباع غير الثاني فلذلك ياعسوله لا تقيدي شخصيه رجل المستقبل باي رجل ثاني ابد ابد لانها نهااائي تختلف
في اللي يحب العنيده والقويه والواثقه وفي اللي يحب يكسر راس زوجته ويحبها منكسره ومطيعه وفي اللي يحب خير الامور اوسطها يبيها متزنه وراكزه وفي لا
بس انا من خلال تجاربي وقصصي وحكاويه اتوقع ان الرجال يحب التغير ويمل من الروتين والنمط المحدد والشخصيه الثابته
بمعنى يوم يبغاك قويه نسره صووتك يجيب النايم
ويوم مايبي يسمعلك حس يعني لو تموين بالموه يعني بالحركات يكون افضل
يجيك يوم يبيك مؤدبه ملتزمه معقده
يوم يبيك منفتحه مندفعه اويعنى بلا مؤاخذه مثيييييييييره
فهمتيني ياعسل
الله يعنيا على هالرجال بيجبون لنا انفصام بالشخصيه علشان نرضيهم ونسعى لمتطلباتهم
الله يعين مووفقه ياقلبي
@شمس حلوه@
@شمس حلوه@
حبيبتي شخصية الزوج هي الي تسمح للزوجة تكون عنيده ومتمسكه برايها او تكون وين ماتبي رضيت خاصه وان الرجل العربي والسعودي ومن الرياض بالتحديد تكون وجهة نظره بالامور صحيحه وهو الي صح حتى لو على امه وخواته تجي زوجته تغير وتبدل تصير كارثه عشان كذا تقول وين ماتبي رضيت
شاهه2
شاهه2
شوفي ياعسل انا من فلسفتي الزوجيه &lt;&lt;&lt;امحق فلسفه حسيت ان الرجال ينطبق عليهم المثل وبقوه اللي يقول اصابع ايدينك مو زي بعض بمعنى لكل واحد فيهم شخصيه مستقله عن غيره واطباع غير الثاني فلذلك ياعسوله لا تقيدي شخصيه رجل المستقبل باي رجل ثاني ابد ابد لانها نهااائي تختلف في اللي يحب العنيده والقويه والواثقه وفي اللي يحب يكسر راس زوجته ويحبها منكسره ومطيعه وفي اللي يحب خير الامور اوسطها يبيها متزنه وراكزه وفي لا بس انا من خلال تجاربي وقصصي وحكاويه اتوقع ان الرجال يحب التغير ويمل من الروتين والنمط المحدد والشخصيه الثابته بمعنى يوم يبغاك قويه نسره صووتك يجيب النايم ويوم مايبي يسمعلك حس يعني لو تموين بالموه يعني بالحركات يكون افضل يجيك يوم يبيك مؤدبه ملتزمه معقده يوم يبيك منفتحه مندفعه اويعنى بلا مؤاخذه مثيييييييييره فهمتيني ياعسل الله يعنيا على هالرجال بيجبون لنا انفصام بالشخصيه علشان نرضيهم ونسعى لمتطلباتهم الله يعين مووفقه ياقلبي
شوفي ياعسل انا من فلسفتي الزوجيه &lt;&lt;&lt;امحق فلسفه حسيت ان الرجال ينطبق عليهم المثل وبقوه...
تشكرات يا عسل
يارا66
يارا66
الرجال مايحب المراه اللي تترجاه وتنهان وتسكت

شكرا
ريماس10
ريماس10
شوفي ياعسل انا من فلسفتي الزوجيه &lt;&lt;&lt;امحق فلسفه حسيت ان الرجال ينطبق عليهم المثل وبقوه اللي يقول اصابع ايدينك مو زي بعض بمعنى لكل واحد فيهم شخصيه مستقله عن غيره واطباع غير الثاني فلذلك ياعسوله لا تقيدي شخصيه رجل المستقبل باي رجل ثاني ابد ابد لانها نهااائي تختلف في اللي يحب العنيده والقويه والواثقه وفي اللي يحب يكسر راس زوجته ويحبها منكسره ومطيعه وفي اللي يحب خير الامور اوسطها يبيها متزنه وراكزه وفي لا بس انا من خلال تجاربي وقصصي وحكاويه اتوقع ان الرجال يحب التغير ويمل من الروتين والنمط المحدد والشخصيه الثابته بمعنى يوم يبغاك قويه نسره صووتك يجيب النايم ويوم مايبي يسمعلك حس يعني لو تموين بالموه يعني بالحركات يكون افضل يجيك يوم يبيك مؤدبه ملتزمه معقده يوم يبيك منفتحه مندفعه اويعنى بلا مؤاخذه مثيييييييييره فهمتيني ياعسل الله يعنيا على هالرجال بيجبون لنا انفصام بالشخصيه علشان نرضيهم ونسعى لمتطلباتهم الله يعين مووفقه ياقلبي
شوفي ياعسل انا من فلسفتي الزوجيه &lt;&lt;&lt;امحق فلسفه حسيت ان الرجال ينطبق عليهم المثل وبقوه...
ما شاء الله عليك يا اااختي دبه سمينه بريالين كل الفلسفه الجميله والرائعه وتقولين امحق فلسفه عيني عليك باردة 0000000