اقتباس مشاركة  (توتــــه 2010)
انا اول طبخه كبسه وانا بأول متوسط بس احلى شي لمااا نسيت الملعقه في القدر هههههههههههههه وتعالي اسمعي طاخ طيخ طوووووخ وجات الوالده تجري وقالت وش هذاااا قلت يمه مدري يمكن الدجاااج يرقص هههههههههه وفتحت ولقيته الملعقه بكبرهااا بالقدر وما خلت احد الا لمااا علمته
هههههههه موقف تحفه
انا اول طبخة عملتها كنت تقريبا 10 سنين وكنت عند جدتي و حبت تعلمني الطبخ ههههه عملت رز ابيض ( المفروض انه ابيض ..معايا انا طلع القاع اسود...ههههههه) و حمرت بطاطس...والبطاطس دي كانت حكاية .كنت ارمي البطاطسايه مبلوله في الزيت و انط اجري بعيد عن نافورة الزيت (الطرطشه) ..اتلسعت من الزيت واتبهدلت....و جدتي فرحاته بيا تقولي هي تبقي ست بيت محصلتيش...ال هم بعدها حرمت اوح عند جدتي واقعد لوقت متأخر ههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخ خخ
ياحبيل قلبس على الموضوع التحفه
على مااظن ان اول طبخه رز بس صار سليق
نتعلم والكيك بوقتها معقدني ماعمره ضبط
ههههههههه
يالله كم قدر وقدر راح تشليح من الحريق
خخخخخخ
يسلموووو على الموضوع

تستاااهل الخير ياأحلى منتدى

ازكـر اووول طبخه طبختهاااا

بطااطس مقليه يم يم

واندووووومي مرا شي
آلل?مَ بشرَنْيَ [ بآلِخِيَرَ ♥ ]
گمّآ بشرَتِ يَعِقَۆب بـ/يۆسِفِ
ۆبشرَنْيَ| بآلِفِرَحِ |
گمّٱ بشّرَت زگرَيَآ بـ/يَحِيَى ~
يَاحَيْ ياَقَيُومْ اسْألكَ بحَاجَة
فِي دَاخِل إلقَلبْ ♥وأنتَ .. أعــلَمُ بهَاآآ ..,
فحققها لي !
أمُيـَـَنُ يآإرُب ـآلآجُمعيٌـنُ
اول طبخه كانت سلطه فيها معكرونه سوتها لنا ابلة التدبير وانا في سادس ابتدائي اعجبني طعمها وماصدقت على الله ان جرس الطلعه يدق وطيران على البيت ودخلت المطبخ ولقيت اختي الكبيره تسوي الغداء اول ماقلتها على المقادير طلعتها لي وسويتها بس تحت اشرافها علشان ما اوسخ المطبخ
وثاني طبخ سويتها بنفسي من غير تدخل احد وقتها اخذنا بسكوت بالقرفه مع المربى في اول متوسط يوم رجعت للبيت سويت البسكوت وخليت كل اللي في البيت يذوقونه بالغصب ياعزتي لهم والله انه حصى يكسر السنون ...والكبار يجامولني حلو بسكوتك بس انه قاسي
اول طبخه وانا في خامس ابتدائي سويت بيض مقلي ولا كنت افرق بين السكر والملح

اذكر اني حطيت بيض وفلفل اسود وسكر الله يديم النعمه بس
اللهم إني أسألك أن لا أخشى أو أخاف أحدا غيرك في الأرض أو في السماء

اللهم كما صرفت نساء الكون عن يوسف فأصرف النساء عن زوجي.آمين)

الساعة الآن 12:47 .