ياليت اللي تقرا موضوعي ترد علي ذحين

ساعدوني

السلام على الجميع

لو في وحدة عندها رقم الكوافيرة اليادة اللي في مكة يالييييييييييييييييييييت ترسل الرقم ذحين على الخاص لانه ملكة اخت زوجي يوم الربوع وجات كذا بسرعة والله ولا استعدينا ولا شي بس اهل زوجها هم اللي حددو والمشكلة انه اهل زوجي اعتمدوا علي هم يثقو في ذوقي ويعجبهم اي شي انا اسويه ( الله يسعدهم ) عاد انا قلتلهم ابشروا انا اعرف كوافير حلو مرة واليوم باحجز لنا عندها انا والله ماجربتها بس شفت ناس مسوين عندها والله مرة حلو يعني مقارب لتصليح كوافيرات جدة المهم بكمل الموضوع لما جيت باحجز والاقي الرقم ماهو في بغيت اخبل ماحب اطلع قدامهم كذابة واتصل على السنترال ويقول ماهو مسجل انا عرفة اني ثرثرت كثير بس اتحملوني مقهورة الملكة بعد بكرة وياليت اللي ترسل الرقم تقول مين احسن وحدة تسوي عندهم خصوصا المكياج ولو في وحدة تعرف رقم مقهوية يعني تسوي القهوة والشاي ياليت ترسل الرقم ولكم مني الف شكر :time::time::time:
3
381

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماجيك ليدي
ماجيك ليدي
مرحبتين اختي

ان شالله يردو البنات عليك
نسايم شوق
نسايم شوق
ماجيك ليدي تسلمين على المرور

ياجماعة ياهوه طالبتكم طلب سهل وكذا ماحد يرد علي اقسم بالله اني محتاجته ايش تبغون اكثر من كذا حلفان الله يسعدكم حطو نفسكم مكاني والله لو مكة فيها اماكن كثيرة حلوة كان ممكن بس انتو عارفين مكة مافيها الا اليادة ويمكن كم محل انا ماعرفها مادري ايش اقول من الورطة ياناس الملكة بعد بكرة.....................استنى ردكم
][ دلوعة خطيبها ][
والله حاسه فيك وبأضطرابك
ان شاء الله يجوا بنات مكه ويساعدوك:26: