تياسير
تياسير
انا شريتها من الجمعيه بعد مدح صديقتي لها
اصلا عشبه السنا معروفة من زمان للتليين البطن كان الرسول صلى الله عليه وسلم يشربها مره كل شهر
والخطا انك تشربينها كل يوم لانك راح تفقدين سوائل وفيتامينات
والافضل مره الى مرتين بالسبوع للتخلص من الفضلات والسموم اللي بالجسم وللريجيم
واذا كان الدم نقي طبعا ستنقى بشرتك و تتحسن صحتك
انا جربتها تسبب مغض عادي وبعدين اسهال
بس تحسين نفسك خفيفه
مالها اي ضرر
احسن من المواد الكيميائية للتليين
والله اعلم
بس حبيت افيدك من اللي عندي
um nhyan
um nhyan
والله انا اشتريتها و جربتها من اسبوعين هي تسوي اسهال بس احس انه وزني ينزل بسرعة مع تخفيف بسيط يعني بسبوعين نزلت2 كيلو مع اني اخبص فالأكل وايد و انشاء الله بستمر عليها لأن في و حدة ربيعتي مدحتها وايد و كل ماتروح الجمعية ماتحصلها إلا بصعوبة

و سلامتكم :24:
أم عثمان الكويتي
السلام عليكم .......
أنا لا أنصح باستخدامها لأني بغيت أموت منها أول شئ مغص رهيب واقامه دائمه بالحمام أعزكم الله وما تنزل
لأن السنا معروف وهو العشرج يسهل البطن والمسهلات عادة ما تنزل الوزن وضررها أكثر من نفعها بس نصيحتي لج
انج تنظمين أكلج وتمتنعين عن الدسم والسكريات دائما احرصي علىنتاول المشويات والسلطات والاكثار من شرب الماء والمشي لو نصف ساعة في اليوم تنزلين باذن الله بس استعينى بالله وابدئي من باجر ....... وناطره منج البشاره بالنزول انشاءالله

أختك المحبه :
أم عثمان الكويتي:24: :26:
um nhyan
um nhyan
مشكورة حبيبتي على الرد وانا من 3 شهور و انا اطبق الكلام الي قلتيه و بالفعل نزل وزني بس بشكل بطيئ وانا عندي مناسبة و كنت حابة وزني ينزل بسرعة بس و الله احترت الحين ناس يمدحون و ناس يذمون يربي انا شكثر اعاني
أم عثمان الكويتي
أم نهيان حبيبتي أيهما أفضل عندج صحتج أم المرض للوصول الى الوزن اللي تبينه ......... وبعدين على فكره
هذي الخلطه سببت لي التهاب بالاثنى عشر لأن مكوناتها قويه على الجهاز الهضمي وأيضا آلام بالكبد ومن بعدها
ما شفت العافية ........... هذى نصيحتي لك من واقع تجربه وانتي على راحتج ......... لكن الصحه غالية من جذي
يقولون ............:cool: