اذا ما عندك طنجرة تيفال لو استانلس استيل اعملي الارز بالطريقة الي قالوها الاخوات بالنسبة للبسمتي انا فقط بغسله دون نقع وبحركة مع الزيت على نار هادئة حتى تنشف ميته دون ان يحمر مع التقليب كل شوي وهو مغطى بعدين حطي ملح وماء حار لما يغلي ويصير بين الارز ثقوب صغير خفضي النار واذا عندك القطعة المعدنية التي فيها ثقوب صغيرة ضعيها تحت الطنجرة حتى ينشف ماؤة وينضج ولاحظي بأنه ولاحبة ارز التصقت حتى لو طبخت الارز بطنجرة زجاج (بايركس ) او المدهون وبالتوفيق
01-11-1425 هـ, 08:41 مساءً

اختي انا اسوي نفس طريقتك بس انقعه بموية الحنفيه ولما اجي اطبخه احط علية شويه زيت والله مايتلصق ابدااا
02-11-1425 هـ, 06:50 صباحاً

السلام عليكم يا بنات
مشكوريييييييييييين.. اليوم رح جرب اطبخ الرز و ***** الله زوجي رح ينبسط لأنه اشتاق للرز
الله يوفقكم كلكم و يرضى عليكم
02-11-1425 هـ, 10:51 صباحاً

أختي عروس الشام أشوف البنات ماشاء الله عليهم ماقصروا بس حبيبتي حبيت أفيدك بمعلومة تصير معي لما أطبخ الأرز وهو في الغاز اللي هوالطباخ أو البوتاجاز أسوي الرز بالبيت عندي يطلع مفلفل وروعة ومايلصق لكن الغاز عند أختي نوعيته شوية مو أوكيه فلما أسوي الأرز عندها يلصق لإن الحرارة عالية والمساقة مابين الشعلة والطنجرة كتير قريبة فبيلص الأرز ومابستيوي مضبوط فجربي تحطي مع الحديدة اللي بها خروم تححطين حديدة ثانية اللي تكون غطاء علبة سمن أو حليب عشان ترتفع الطنجرة شوي عن النار ويتوزع النار عدل أو جربي حطي الأرز بالفرن على نار هادية بيكون جنان ووايد حلو وهنا وعافية إن شاء الله
02-11-1425 هـ, 01:02 مساءً

ينقل من الاطباق الساخنه الى اطباق عالم حواء
02-11-1425 هـ, 02:15 مساءً

الساعة الآن 12:57 .