احس بضيقة.... ممكن اتكلم معكم؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بخش بالموضوع على طول
مدري من وين ابدا
احس اني متضايقة ودايما معصبة مااتحمل كلمة من زوجي حتى لو مزح
الحين متزاعلين والسبب تافه جدا
مسوية حلى مع القهوة وعلق عليه وضحك بمزح وعصبت وتهاوشت معه
وزعل ولاذاقه
انا ادري اني المفروض مااعصب بس غصب عني
احس انه ينرفزني ودايما معي ضيقة صدر وخوف
تسألوني من وش تخافين اقولكم مدري بطني يوجعني من الخوف ولا ادري من وش خايفة
تكفون وش فيني؟
احس فيني شي موطبيعي وضعي ودائما اتحلم بوحدة احلام سيئة بس اقول يمكن هواجيس لاني افكر فيها
هي خدامة اهل زوجي

شكرا على مروركم واختي التوبه الله يجزاك الجنة
بس ليه كلكم فكرتو انها ممكن تكون حاسدتني؟
بصراحة الحمدلله نعمة كريم بس ماعندي شي انحسد عليه
بصراحة اكثر هي لها16 سنة عندهم واول ماعرفت ان زوجي بيخطبني راحت له تهاوشه
شي غريب ان الخادمة تتدخل بموضوع زواج؟؟؟!!!
والغريب اكثر ان كلمتها مسموعة بالبيت وتهاوش ومسيطرة على الكل
وهي الآمرة الناهيه وهذا اللي مخليني استغرب
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمـر جدة
قمـر جدة
الله يهديكي

كان اخدتيها بمزح

الان لاتقولين شئ وحاولي تقومين بواجباته الين يرضى
موليانا
موليانا
ادري ان المفروض آخذها بمزح بس مليت غصب اعصب
فتاة الهدى بتول
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عموما لا احب مواضيع الحزن و لا احب الدخول على المواضيع التي فيها شكاوى لكن لا ادري لماذا حسيت اني اريد ان ادخل على موضوعك و اساعدك ان استطعت ,
اختي في الله هذا كله من الشيطان اولا و من الفراغ ثانيا ستقولين لي بالعكس ليس لديا وقت فراغ من تنظيف الى طبخ الى مسح الى كنس , حبيبتي هذا كله لا يملا فراغك
الفراغ الذي اعنيه هو التفكير و التعلم فاضنك ليس لديك اي نشاط تعليمي ليس بالظرورة ان تخرجي الى الجامعة ممكن تدخلي في دورات من النت مثلا تعلمي لغة او تعلمي علم من العلوم , مثلا تعلمي احكام التجويد للقران او ادخلي في دورة حفظ متن من المتون و شرحه او ...... ستكتسبي بهذا الثقة بنفسك و لن تقارني نفسك بعد ذلك بشغالة اهل زوجك الا اذا كانت هي احسن منك في المستوى الثقافي فاسعي ان ترفعي من مستواك الثقافي و بذلك حتى و ان مزح معك زوجك فلن تغضبي منه لان غضبك من مزاحه ناتج من عدم الثقة بنفسك ,
اسعي حبيبتي الى تنمية المستوى الثقافي عندك و خصصي ساعة في يومك لمطالعة كتاب علمي جيد
و لا تنسي ابدا ان تشغلي القران كل ما استطعت ذلك فهو يهدئ مزاجك و خاصة ان كنت حامل فهو يهدئك انت و جنينك

ارجو ان اكون قد افدتك و طمنيني عنك بارك الله فيك و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعصمك و بيتك من الشيطان الرجيم و ان يرحمكم برحمته
اميييييييييين
اسفة ماتشفي خطاك
الله يعينك انا مثلك انا وزوجي متزاعلين بس عليك بسورة البقرة والاذكار يوميا وشغلي اذاعة القران والله يغير حالي وحالك للاحسن ان شاءالله
أم سلطان 55
أم سلطان 55
أسأل الله العظيم أن يشرح صدرك وييسر أمرك
حبيبتي ارقي نفسك واقري قرآن باستمرار والشغاله اللي تحلمين فيها ممكن تكون حاسدتك والله أعلم حاولي تتسببين منها