الاماني السعيده
اختي انا ماعندي شغاله ولله الحمد بس اللي عندهم شغالات يقولون يلقون البلاوي بعدهم من ناحية النظافه يعني التنظيف من برى برى انتي حاولي والله يعينك بس لازم يكون عندك عزيمه وترى شغل البيت موصعب انا عندي 6 اولاد وبيتي كبير ولا اعرفهم ولا دخلو بيتي وزي ما قالو الاخوات الاجهزه سهلت كل شي الله يسهل امورك ويعينك
ام سـطام
ام سـطام
تبين الصراحة انتي ماعندك الا اثنين يعني لست في حاجة الشغالة اهم شئ نظمي وقتك والله بتلاقين وقت للنوم وقت للراحة وانا اقول هذا الكلام عن تجربة ولا تنسين تداومين على الذكر عند النوم وهو قول : سبحان الله 33 مرة والحمد لله 33 مرة والله أكبر 34 مرة واعانك الله ياأختي
روحي وروحك
روحي وروحك
الله لايقولها اجيب شغالة وععععععععععع اخذت منهم مواقف
سجى الحسان
سجى الحسان
معليش
بس هو اش دخله!!

اكره ماعلي لاقام الرجال يتدخل...ولا يسولف حتى مع الشغاله
انتي عارفه طبع زوجك..فاي عيوب او تقصير تقدرين تداركينه.....حاولي مايعرف عنه

وحاولي تمسكين بنتك..دام انك عارفه الشغاله ماتنتبه لها...لانه كمان مو معقول يشوف بنته مفقشه ويسكت...بس ارجع اقول غلطك...عارفه هالشيء وتخلين بنتك بايدها...حرام

وعلى قولته لو راح شغل البيت من تنظيف وغسل من وجهك ارتحتي
حطيلها عربه ولا مرجيحه علقيها بالسقف..وخليها قدامك
ولاتتشكين لزوجك منها..ماله داعي يعرف كل شيء
لانه اريح ماعنده يسفرها وكل شيء بيطيح فوق راسك

بعدين هالشغاله يعني متخلفه عقليا ولاايش بالضبط
تأكدي من هالشيء لاتجيب لكم مصيبه!!

ولو هي طبيعيه بس فهمها بطيء
ترا افضل من باقي الشغالات
في2009
في2009
الله يعينج ويعينني شغالاتنا بالوه بغبائهم والله اني تحملت تقريبا سنه وهي كله تستهبل وكل الخدامات يلي عندنا يقولون اول مره نشوف اندونيسيه بهذا الغباء والصراحه مقرره اسفرها بعد سواد ويها الخايسه استغفر الله العظيم بنات لاتلوموني فيني غيض صح نحن نقول هن شرلابد منه لكن لاوالله نحن يلي اقنعنا انفسنا بهاذي المقوله ولو رجعنا للسنه النبويه لكان اشرف الخلق دلل السيده فاطمة واهي بنتيه لكن ما اقول غير لاحول ولاقوة الا بالله