بنات اى احسن للكيك الفرن الكهربائى (الصغير الى حجمة زى المكرويف)في ناس يسموة مسخن او فرن الغاز واذا الكهربائى كم درجة الحرارة وكيف مايحترق الكيك لان الفرن صغير وبيكون الكيك مقارب للحرارة وبيحترق
اختي honyss
اختي الحبيبة سامحيني على الرد السريع ماكان قصدي
و**** العظيم انا اسفة من جد العيب في جهازي ماني عارفة كيف اردعليك المهم شوفي الفرن الكهربائي باالنسبة لي هو افضل شي لصنع الكيك وكذلك المعجنات والكثير من اللي اعرفهم يقولو نفس الكلام والكيك لايمكن يحترق مع انة حجمة صغير اما باالنسبة لدرجة الحرارة فهي تجيك مرسومة ومكتوبة الدرجة للكيك وغيرة على الفرن نفسة توكلي على **** وشوفي انت بنفسك و****يوفقك
اللهم اني أسألك العفو والعافيه
شكرا عزيزتى ام اندووووعلى ايش الاسف هذا كلة حصل خير انا فرنى اسمةkumtel ودرجة حرارتة من 80 الى 320 وماعمرى صلحت بة كيك لانى شفت انة صغير وبيكون الكيك مرة قريب لسيخ الكهرب وبيحترق على المهم راح اجرب بس اضع الكيك على الرف الحديد او الشبك وكم تجلس فى الفرن
ام بالنسبة للمعجنات ماجربت المعجنات الصغيرة جربت بيتزا قطعة وحدة اى صينية كبيرة وما عجبتنى لان نار الفرن الكهربائى واطى شوى وياخذ وقت وتعرفين ان البيتزا يبى لها نار عالية ومايبى لها تطول فى الفرن فشفت الفرن الغاز لها احسن واجد
ولا انتى ايش رايك وانتم بعد الى تقرون وش رايكم ردو على لانى شريتة وتندمت

الساعة الآن 03:22 .