شقاوية 333
شقاوية 333
اااااااااااب
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
انا مو موظفة بس برأي لا ضرر ولاضرار
يعني ممكن تتحمل راتب الشغالة
او الاغراض الغير أساسية وممكن تحدد له مبلغ بسيط كمساعدة في المصاريف اذا كان دخله مايكفي
اما انها تسلمه الجمل بما حمل لا لا لا
ومن تجربة بعض الرجال ينكر فضلك
ويشوف ان هذا حق من حقوقه
ommajed
ommajed
ما ادري احس الموضوع تعود ..اذا تعود الزوج انه ما يدفع خلاص انسي الموضوع بس في اساسيات لازم هو يتحملها ..والترفيه والاشياء غير الضرورية عادي ممكن ادفعها من غير ما اطلبه شيء
انا حديثة عهد بالوظيفه ..والحمد لله راتبي زين واعلى من راتبه ..عشان كذا ما ادقق معاه في ها الامور اهم شيء راحتي النفسية انا وعيالي ..وزوجي ..ايش فايدة الفلوس اذا كنت تعيسة ...ولا كل يوم في مشكلة
زي العسل
زي العسل
من حمد الله وشكره ماعمري سالته كم اخذت من حسابي ولاعمره سالني كم سحبت من حسابه لان الحياة مشاركة بكل شي واخر شي ممكن يهمني او افكر فيه هو من صرف وانا راتبي 90% رايح لاهلي وماعمره سالني كم باقي معي
زعفرانة333
زعفرانة333
لبسي والتزاماتي علي كلها مايعطيني شي..

ملابس العيال انا طبيعتي اشتري مرة بالشتا ومرة بالصيف .. اخذ منه مبلغ تقديري ان زاد , انا اخذه وان نقص انا اكمله

واذا احتجت اشتري ملابس للعيال بين المواسم ادفعها من راتبي...لاني اشتري شي بسيط ونادراااا..

بالنسبة للسفر .. اذا كانت دوله عربية هو عليه السفر

اما اذا اوربية وهذا الغالب اساعده بنص المبلغ تقريبا بدون مايطلب لان اشوف التكاليف غالية..

والخدم .. الخدامه اهو يدفع راتبها..
والسايق انا ا دفع راتبه والسيارة سيارتي لان تونيي حطيت سايق وكنت من قبل عندي سيارة ..

..
مصاريف البيت,, يعطيني مبلغ معين وبصراحة انا ادفع بعد كثره.. نظرا لغلاء المعيشة ..

وبس