malak maloka

malak maloka @malak_maloka

عضوة جديدة

بخصوص السترش مارك او الخطوط البيضاء او الحمراء

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال ياحلوات المنتدى بالنسبة لي حاليا انا على ريجيم غدائي وبروح بعمل تمارين في الجيم وهيك المهم فخايفه من السترش مارك فسمعت من المنتدى عن كريم بي بانتين وبانتينول اللي هما نفس التركيب اصلا بحكم دراستي اعرف ان البي بانتين يستعمل للترطيب او لحفاظات البيبي او الاماكن الغامقه لكن سترش مارك مش عارفه فممكن حد مستعمله ويكون فعلا قد اخفى الخطوط يرد عليا او ينصحني بكريم مضمون يمنع ظهورها انا معنديش سترش مارك الا قليل يمكن خطين او ثلاثة ظهرو جداد فعايزة اعالج المشكلة قبل ظهورها واكون لكم شاكرة جدا

وياريت ترفعوا الموضوع :44:
2
532

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتالية القوس
بتالية القوس
رفع
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
للرفع

اللهم أجعلني من الصابرين اللهم أجعلني من الشاكرين اللهم أجعلني في عيني صغيرا وأجعلني في أعين الناس كبيرا..اللهم أغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي سلطان زوج لي صالحا
اللهم سخر لبنات الحمله وبنات المنتدى الازواج الصالحين
اللهم رد جابر لا عبير وسخر لها
اللهم جمله في نظري وجملني في نظره ياأرحم الراحمين ياذا الجلال والأكرام اللهم آميـــــــن يارب ياحي ياقيوم أسألك بكل إسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقنا ازوج يخافنك ياأرحم الراحمين أسألك من خيرك أكثر مما أرجو اللهم وعظمني في قلبه وأجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته وأسعدني ولاتشقيني معه ياأرحم الراحمين اللهم أرزقني بزوج صالح تقي هني عاشقا لله ولرسوله ناجح في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي اللهم آميـــــــن يارب العالمين...
اللهم اميين
:059: