مين مسجله في نادي رياضي؟؟؟؟؟؟؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم .. مرحبا بنات
ابي ابدا لكم على طول
مشكلتي هو اني اعاني من ترهلات فضيعه في منطقة الفخذين
نتيجة لنقص وزني وهو بالاساس كان تركز الدهون في هالمنطقه كبير
فلما نحفت سارت عندي هالمشكلة
وانا اعاني منها لدرجه كبيرة حتى اني فكرت اسوي عملية شد لكن لما قريت
مضاعفات هالعملية وانها ممكن ماتضبط وتعطي نتايج اسوا من الاول تراجعت
واكيييييد بتقولون لي سوي تمارين او امشي واركضي طيب معليش لكن الجلد المترهل ماينفع معاه اي تمارين "الي هي تمارين المط"على ماقالو
انا اتوقع لو اسوي تمارين فيها اثقال بكذا ممكن يزيد حجم العضلة وتحل محل الجلد المترهل
وتعطي شكل افضل
وسؤااااااالي لكم ياليت الي تروح لنادي رياضي تسال لي المدربة وشو افضل جهاز لبناء العضلات وخاصة منطقة الفخذين والمؤخرة لاني مقدر اسجل في النادي وناوية باذن الله اشتري جهاز بس يكون مضمون وبصراحه انا مليت بيتنا اجهزة مثل جهاز السير واوربترك لكن احس ماعطت نتيجة ممكن تنقص الوزن وتوزع الدهون في الجسم لكن العضلات ضعيفه ومحتاجه لتماين تصقلها
انا ابغى جهاز لبناء العضلات وجزمت فعلا اروح للفالح واشتري بس اخاف اضيع فلوسي ووقتي على جهاز مايجيب نتيجة
الله الله يجزاكم خير يابنات ويوفقكم دنيا واخره ياليت تخدموني في هالموضوع وتسالون
انا قريب ابي اشتري ومدري اي نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسالو لي الله يخليكم حتى لو سعره مرتفع وحجمه كبير معليش اهم شي يجيب نتيجه ويوفر علي
ماروح للنادي
وشكرا مقدما
انتظركم تكفوووووون لاتطنشوني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nadooo
nadooo
انا اللي اعرفه الاثقال اللي زي الاساور تلبسينه برجلينك وتسوين تمارين بها تشد مررره حتى لو انك تبين تروحين للسوق لفيه على ساقك وروحي وان شاء الله بتدعين لي
ماجيك ليدي
ماجيك ليدي
اللي اعرفه ان الاجهزه غااااااااااااااااليه اللي تجيب النتيجه عشان كذا نشارك في النادي
فاهمه
فاهمه
بالأضافه الى ان الاجهزة غاليه
الأفضل انك تتمرنين مع مجموعه وتحت اشراف مدربه وبتكون عارفه وش المناطق اللي في جسمك تبي تخفيف وشد عضلات بالطريقه الصحيحة
اشتركي لو شهر وشوفي طريقه المدربه وبعدين كملي في البيت
نجديه حلوه مررررره
مشكورة ياندو الله يوفقك ياعمري سمعت فيها هالطريقه بس احس اني بسويها واتكاسل بعدين
وشكرا بنات على ردكم ولو اني جاني احباط
لاني حطيت املي في عملية الشد وبعدين سبوها البنات
وقلت مافيه غير اشتري جهاز اواظب عليه لاني ماقدر اروح النادي ابدا
طيب الي عندها صور لاجهزه تعطيني اياها
او رابط
باتظار ردودكم
نجديه حلوه مررررره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟