كل عام وانتو بخير يا بنات والله شايله هم رمضان بتقولوا ليه لازم بالعكس ايه انا فرحانه بس شايله هم كبيييييييييييييييييييييييييييييييير

رمضان عباره عن 30 يوم..انا لازم 30 يوم كل يوم اطبخ شوربه عدس لزوجي مايحب غيرها ولا ايفكر ياكل غيرها صارلنه 5 رمضانات سوه ولا عمره اكل غير شوربه مع العلم في باقي الايام ياكل عادي مافي مشكله بس برمضان يقفل تناقشت معاه وشبت معارك انا زهقت كل يوم شوربه عدس صرت اطبخ نوعين نوعيه ليه ونوعيه تانيه ليه عشان احل المشكله بس حرام صار ينكب الان انا حامل مارح اصوم بتحكوا الحين انو كويس اطبخي بس له طيب رمضان معزميييين عند

إعلان

ناس كثار من الان وناس جايين لعندنا زوجي من كل عقله ايقول خذي قدر وخلي فيه شوربه العدس ! بالله هذا كلام عاقل.؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ادخل للناس وبيدي قدر عدس ! ايش بيقولوا عنا هااااااااااااااااا انا بلعتها اكل اتعودت بس مش برضوا عند الناس الا العدس حرام عليك
ايش الحل الان متخاصمين على شوربه العدس يقول امي طول حياتي تسويلي عدي بس عشاني وطعمي اخواني نفس الشي عشاني الان انتي مفعوصه جايه تبين تغيريني بالله هذا كلام؟؟؟؟ ايش دخل امه والعالم في الموضوع جايه اتناقش معاك مثل الاوادم ليه الرجال مافي عندهم جنس الرحمه او التفاهم والله ظلم الان طلعت انا المش كويسه !!

طيب عطوني حل ايش اسوي بالله على فكره ذاك رمضان خلاني اخذ شوربه عدس لبيت اختي بس عديتها لانها مو غريبه بس الان ناس اول مره نروح عندهم لا هم قاريب او هم اصحاب مره !فشللللللللله

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شوفي ياختي عاد سوي شوربة عدس وفطاير مثلا أ

وأي شي مع الشوربه .. يعني ايقالك جايبه شوربه كذا

مو علشان زوجك ومستحيييييل أحد راح يددري
الله يعينك ومثل ماقالت وفووو سوي
كنت بقولك سويله شوربة عدس وحطيها بحافظه واذا رحتوا لاحد خليه هو يدخل بها للمجلس دامه يعرفهم وانتي ماتمونين

لكن بعد رد وفووو حسيت انها انسب هالطريقه لانو ممكن احد يشوفها وتعجبه ووده ياكل ومايكون الا بس حق زوجك فسوي كميه للكل

اقتباس مشاركة  (وفووو)
شوفي ياختي عاد سوي شوربة عدس وفطاير مثلا أ

وأي شي مع الشوربه .. يعني ايقالك جايبه شوربه كذا

مو علشان زوجك ومستحيييييل أحد راح يددري

موقع بصمة عطر

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
نفس ماقالت الاخت بردها
سوي شوربة عدس مع فطاير او حلى او اي صنف ثاني
وخلاص

الساعة الآن 03:37 .