والله وناسه اذا هذي مشكله اجل اللي يصير للبنات وش نسميه المهم وسعي صدرك وسوي شوربة عدس ترى مو مشكله هذي والله
17-08-1431 هـ, 11:24 مساءً

شوربة عدس امممممممممممم لذيذة

الموهم سوي الشوربة ولا تخلي الشهر الكريم بغيض على قلبك زين طالب شي سهل مو مصعب المسائل انا بعلي يبي كل يوم رززززززززززززززززز
17-08-1431 هـ, 11:29 مساءً

ياحليله مدمن عدس
عادي قولي لاتشرب شوربه عند الناس وانتي سويها بالبيت وجهزيها له لحد ماتجون من العزيمه
واذا العزيمه عند اهله اواهلك عادي خذي معاك عدس او هم بيسووها له بما انهم عارفين انه يحبها
17-08-1431 هـ, 11:45 مساءً

وين المشكله شوربة العدس عنا اساسي يوميا عالسفره هي والفتوش يوميا يوميا
انا بعمل طنجره كبيره بتقعد ثلاث ايام كل ثلاث ايام بعمل مره وبكثر وبخزن بالثلاجه ومرات بتقعد اكثر
انتي اعملي وكثري وخزني بالثلاجه وصيري كل يوم سخنيها بس
بعدين زوجك بيفهم بتعرفي انه شوربة العدس مهمه كتير وصحيه كتير ببشهر رمضان هي والفتوش
هديك اليوم بشوف عالتي في برنامج عن رمضان وكان في دكتورة تغذيه حكت الافطار الصحي بيبتدي بشوربة العدس والفتوش ( سلطة خضار مشكله) والماي وبعدين الطبق الرئيسي
18-08-1431 هـ, 12:46 صباحاً

يا حليلكم يا بنات ههههه ..مشكورين .

بنااااااااات انا ماعندي مااااااااااااانع اسوي شوربه العدس لكن مش كل يوم كل يوم !

طيب اذا متخذ معاي شوربه عدس عند الناااااس ما بيروح..يعني هذا منطق برايكم وشي صحيح..ادري ايحبه على عيني وراسي بل بيت اطبخ وانا ساكته بس انه حتى عند الناس لا ما اقبلها والله حتى امه اتقول عييييب اصلا !
اخذ بيدي شي محرز مش شوربه عدس !

بعدين الصيام انا من 3 سنين ما اصووم لاسباب صحيه رغم هذا ..رمضان الماضي صمت بس للاسف ما قدرت اكمل والان حامل فطبيب قال نهائي مافي صوم .

والله ايعينا.
18-08-1431 هـ, 11:57 صباحاً

الساعة الآن 11:39 .