يا خبيرات عندي اسئلة ساعدوني ربي يسعدكم

اطباق عالم حواء

معليش لا تضحكون على اسئلتي لأني مبتدئة ولست محترفه واتمنى تفيدوني لأني فعلا محتاجه اعرف واتعلم
السؤال الأول / دبس الرمان هذا ايش بالضبط ولازم احطه مع المحاشي ؟
س2 / بالنسبه لخلطة المحشي مستويه ولا نيه ؟
س3/ بهارات باربيكا حارة ولا ايش انا شفت كم وصفه من ضمن مقاديرها ؟
س4/ بالنسبه للفلفل الأحمر هذا حار ، عشان كم وصفه اقرأ فلفل احمر مجروش ؟
س5/ الكورة السوداء اش اسمها واش فايدتها شفتها عند البهارات واعتقد انها ليمون ناشف ؟
س6/ بالنسبه لبهارات البيتزا الجاهزه نحطها مع صلصة الكشنه او نرشها قبل لا تدخل الفرن ؟
بنات لا تبخلون علي با لأجابه الوافيه فعلا ابغى اتعلم انا هادني المرض ولا كان تعلمت من زماان والي تساعدني الله يرفع قدرها يارب
ويبعد عنها الشرور
4
864

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلج البيت
ثلج البيت
سامحوني ونسيت اسأل كمان / تورتلا اش هي بالضبط عيش او عجينه واش استخداماتها واتمنى اكون كاتبتها صح ؟
بالنسبه للعيش المقلي في سلطة الفتوش اش النوع الجيد انا اقلي العيش الشامي بس مو زي المحلات ؟
بكيربونات الصودا ا او الصوديوم اتمنى كتبتها صح اش هي وين القاها ؟ واش فايدتها ؟
دلع 2020
دلع 2020
هلا حبيبتي ولايهمك بجاوبك على كل اسالتك ان شاء الله

دبس الرمان هذا سائل بتلاقيه في السوبرماركت لونه بني وهو حامض يستخدم مع الصفيحه او حشوة ورق العنب ومو ضروري تحطيها بالمحاشي بس انا افضلها بس في ورق العنب لانها تعطي حموضه

البابريكا هي فلفل احمر حلو مطحون الي هو مثل الفلفل الرومي بس مو حار وتلاقي في قسم البهارات

الفلفل الاحمر المجروش حار بس مو ضروري تحطي اذا كنت ماتحبي الحار في اكلك

اما الليمون الاسود هذا ينحط مع الكبسة وانواع الرز يعطيها طهم وريحه حلوة برضو موجود عند البهارات

اما صلصلة البيتزا اذا بتستخدميها للمكرونه البشاميل او اللازانيا تحطيها بعد ماتستوي اللحمه اما اذا بتحطيها على البيتزا تحطيها فوق العجينه على طول بعد ماتفريديها بعدين الحشوة فوقها والجبنه وبعدين تدخليها الفرن وانا هذي الصلصه اعملها بالبيت ما اجيب الجاهزة تطلع خياااال

التورتيلا هذا خبز رقيق مدور ينعمل فيه الشاورما او الفاهيتا او اي حشوة انت حاباها تلاقي في هايبر بنده عند المثلجات

الخبز الي على الفتوش هذا خبز عادي شامي بس قطعي مربعات صغيرة واقلي في زيت ساخن وتكون كمية الزيت مغطيه الخبز

بيكربونات الصوديوم هذي مثل الباكنج بودر تبع الحلويات تلاقينها في السوبرماركت جنب البيكنج باودر بس لونها اخضر بس اعرف انها تستخدم مع خلطة الفلافل وفي بعض انواع الكيك تحطي فيها بس بنسبه بسيطة

اتمنى اكون افدتك دعواتك حبيبتي واي سؤال انا حاضرة