ودي ولا ادري كيف ت
اختي العزيزة القرحة على حسب حجمها
اذابسيطة تعطيك تحاميل وتروح تنزل لك طبقات سبحان ****
واذا قوية كوي بس ماتحسين في شي تشمين ريحة بسيطة وقت الكوي وبس والله الموضوع اسهل مما تتخيلي ولا تخدير ولا شي والله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
شذا الريحان
شذا الريحان
طبعا الحين يسمونه الكي بالتبريد هو راح تحسي مثل الم الدوره بس انا من الخوف أحس بألم شديد شوي وقت الكي أنا أول عطتني تحاميل بس مااسفدت بعدين سوت لي كي وبعدين من قالك ان مافيه أحد مسويه بعايلتكم دايم يكووون الحريم بس مولازم تدرين عنهم لانها بلحظه تسويه
ضامية عشق غريبة
الله يعطيكم العافيه كل من ردت علي وجزاها الله الف خير والله يوفقها دنيا وآخرة ويسخر لها ملائكة السماء وجنود الارض ويوسع عليها في الرزق وسعادة تملئ الدارين
لكن في من استفساراتي مافي احد بينها ارجومنكم يا اخواتي
وهل تتشممي اذا جاك عطر ؟

وهل تصلين وتصومي اذا نزل معاك زي ما تقولي شوي من الدم ؟
وكيف الحركة تكون ؟ زي النفاس تحافظي على نفسك بكل شئ حتى الاكل ؟

وآخر سؤال محرج هل يؤثر هذا الشئ على الجماع ويلاحظه الرجل وياثر فيه او يكون الامر طبيعي ؟

استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
لاحول ولا قوة إلا بالله
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلى وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
sun top
sun top
الله يعطيكم العافيه كل من ردت علي وجزاها الله الف خير والله يوفقها دنيا وآخرة ويسخر لها ملائكة السماء وجنود الارض ويوسع عليها في الرزق وسعادة تملئ الدارين لكن في من استفساراتي مافي احد بينها ارجومنكم يا اخواتي وهل تتشممي اذا جاك عطر ؟ وهل تصلين وتصومي اذا نزل معاك زي ما تقولي شوي من الدم ؟ وكيف الحركة تكون ؟ زي النفاس تحافظي على نفسك بكل شئ حتى الاكل ؟ وآخر سؤال محرج هل يؤثر هذا الشئ على الجماع ويلاحظه الرجل وياثر فيه او يكون الامر طبيعي ؟ استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه لاحول ولا قوة إلا بالله ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صلى وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
الله يعطيكم العافيه كل من ردت علي وجزاها الله الف خير والله يوفقها دنيا وآخرة ويسخر لها ملائكة...
ضامية عشق غريبة
*رَبِـيْ.. بـِ قدر ألمي ألهمني صبراً وبِـ حجم صبري أرزقني أملاً وأجعلني أبتسم لأجعل الأسى يصبح أَجْمَلْ

ولكل من ردت علي وطمنتني

اللهم اني استودعتك جميع دعواتي فاستجبها لي يامن لاتضيع ودائعه

سبحان الله عدد ماخلق,سبحان الله ملء ماخلق
سبحان الله عدد مافي السماوات ومافي الارض,
سبحان الله ملء مافي السموات ومافيالارض
سبحان الله عدد ماأحصىكتابه،سبحان الله ملء ماأحصى كتابه
سبحان الله عدد كل شئ،سبحان الله ملء كل شئ
الحمدلله عدد ماخلق،الحمدلله ملءماخلق
الحمدلله عدد مافي السموات ومافي الارض,
الحمدلله ملء مافي السموات ومافي الارض
الحمدلله عدد ماحصىكتابه,الحمدلله ملء ماأحصى كتابه
الحمدلله عدد كلشئ,الحمدلله ملء كل شئ