ياااقلب مااما انتي ليه تعرسيين << امزززح مبرووووووووك مقدما والله يتمم لك على خير شوفي قلبي انا كنت مثل حاالتك وطلعت منها بالزور لكن شنو كاانت خطتي ......

1.. الثقه بالنفس كنت اقول ايواا ياابنت انتي قدعه ونفسك حلو بالمطبخ ومو شرط اكون احسن من غيري لاااا غيري له اسلوبه وانا لي اسلوبي دااخل المطبخ<< النقطه هذي كانت اساااس لان احب المطبخ وارى نفسي فيه .. بعد مااكان غثااء اصبح مع هذه الكلماات هوآآآآآآآآآآآآيه
2.. القراااااااءه في كتب الطبخ والنقعه على صور الاكلات من جميع الاصنااف وقراءه مقاادير الطبخه من بداايه غسل البصل حتى غسل اليدين حبه حبه .. بدون اللعب في المقاادير<< وركززززي هنا لاني مبتدئه واي تفلسف بيخرب الطبخه اوكي
3.. بديت اكرر الاصنااف اللي اعرفها لييين اتقنتها ولا همني احد اهم شي مااتجي عااديه

4.. آآآآآآآآه واهم شي الحبيباات والغالياات بنات حوااء كييييييييف تسألين وهالكنوز بين ايديك افتحي اي صفحه وطبقي عدل وانتي بخير

5.. فالسوووق .. نقي البهاارات ذات السمعه المحترمه << خاارتها قصدي الحلوه والمشهوره لانها نصف الطبخه تقريبا عندك البهاارات القصيميه والهنديه والباكستاانيه بدعي فيها ..

6.. الوقت <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< عطي طبختك وقتها اذا هي موالح واعتمدي على البخاار عني خلي مويه اللحوم والدجااج للنصف والبااقي تنضج على بخاار والسمك والفيليه قللي الزيت وخليه حاار ثم احمسي اللي تبين حفااظا على الصحه والذ بالطعم ..

7.. قااعده للحلويات والمعجنات << لاااااااا تحتمل لازيااده ولا نقصان طبقي مقااديرها بالملم والسنتيميتر بعد لانها بسهوله تخرب لو ماا اتقنتيها<< ولااا تنسين انتي مبتددددددددئه

8 .. واخيرااا يالغلا حبي المطبخ وراااح تشوفين مهااراتك المدفونه انا خذيت3 سنواات علشاان بس ادخله وماازلت ابحثثثث

باااقي الكثير اخليه لاخواتي الحواائياات .... دعوااتك يالغلا
استغفر الله..
اهلين حبيبتي زي ماقالو البنات ان هذا الكتاب واضح جدا وراح يعلمك ويريح لان كل شي بالصورة موضح الطريقة والاشياء الي داخلة في الطبخة من مواد والمقادير بالملعقة والكاس وموضحتها بالصور ة***** الله راح يفيدك جدا
استغفر الله
استغفر الله..
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله..
الف شكر كل من ردت علي والله يوفقكم ويسعدتكم

الساعة الآن 11:33 .