*معليش الحلوه هنا*
بسرررررررررررعه
انا انتظر الجزء الثاني بكل حماس
مووووووووووفقه
خبايا واسرار
خبايا واسرار
هههههههههههه نفس شعوري لما اكتب اي شئ في الواحة وما القاش غير رد واحد من 20 مشاهدة بصراحة ابقي عايزة احذف الموضوع
المشاركات ببلاش والله بتعقد واتعصب ونفسي اكتب موضوع عن قلة الردود
كلمة شكرا تكفي والله احس ان عملي له قيمة
وتشجع على الاستمرار
على فكرة اقسام المنتدي كله الردود فيها جميلة ومشجعة اما في الواحة الادبية شئ يقهر
انا لو كتبت لبكرة مش هعبر عن شعوري من الذل في الواحة
جزاك الله خيرا على تنبيه البنات
وجزاك الله خيرا على القصة الرائعة وانا متابعة معك
ولقد اعجبت بكتاباتك بعد قراءتي لروايتك " لكل شئ نهاية " ابدعت واحسنت
انا في الانتظار
وتقبلي مروري
لكل كل الود
عبير الورد2010
عبير الورد2010
هههههههههههه نفس شعوري لما اكتب اي شئ في الواحة وما القاش غير رد واحد من 20 مشاهدة بصراحة ابقي عايزة احذف الموضوع المشاركات ببلاش والله بتعقد واتعصب ونفسي اكتب موضوع عن قلة الردود كلمة شكرا تكفي والله احس ان عملي له قيمة وتشجع على الاستمرار على فكرة اقسام المنتدي كله الردود فيها جميلة ومشجعة اما في الواحة الادبية شئ يقهر انا لو كتبت لبكرة مش هعبر عن شعوري من الذل في الواحة جزاك الله خيرا على تنبيه البنات وجزاك الله خيرا على القصة الرائعة وانا متابعة معك ولقد اعجبت بكتاباتك بعد قراءتي لروايتك " لكل شئ نهاية " ابدعت واحسنت انا في الانتظار وتقبلي مروري لكل كل الود
هههههههههههه نفس شعوري لما اكتب اي شئ في الواحة وما القاش غير رد واحد من 20 مشاهدة بصراحة ابقي...
معليش يابنات انا مشغوله هاليومين وما اقدر اكمل الا بعد يومين او ثلاثه بالكثير ,, واشكركم على ردودكم
عبير الورد2010
عبير الورد2010
معليش يابنات انا مشغوله هاليومين وما اقدر اكمل الا بعد يومين او ثلاثه بالكثير ,, واشكركم على ردودكم
معليش يابنات انا مشغوله هاليومين وما اقدر اكمل الا بعد يومين او ثلاثه بالكثير ,, واشكركم على...
**الجزء الثاني **
عند الساعه 8 الصباح وتحديداً في غرفة ريم:
رنيم: ريــــــــــم ريـــــــــــــــم قوووومي
ريم: يــووووه ما تخلين الواحد في حاله؟؟
رنيم:ريــــــــــــــــــــم قومي نسولف
ريم:والله انك فاااضيه,, انا ابنااام مانمت امس كله على الابتوب
رنيم: ماشاءالله عليك طيب انا وش ذنبي انحرم من السواليف؟؟
ريم: مالي شغل فيك ,, وشوفي وحده من بنات خالاتي يمكن صاحيه بدري مثلك
رنيم: والله انك جبتيها
ريم: يلا عشان كذا روحي جيبي لي كاس مويه ,, عطشااانه مرره
رنيم: اقووول يلا سلااام بروح اكلم
ريم:طيييييب يالنذله
وراحت رنيم تكلم جنى ,,
وعند غرفة شذى وجنى ,, كانوا قايمين لأنهم ناموا كل الليل
شذى:يوووووووووووه طفــــــــش مرره
جنى:من جد والله طفش وقلق وش نسوي؟
شذى:اممم لقيتها وش رايك نلعب انسان حيوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى: صح انها قديمه بس حلوه يلا انا اولي
شذى: اوكي يلا اختاري حرف
وشوي قامت ام فيصل عشان تصحي فيصل عنده شغل وهي تمشي سمعت صوت من غرفة البنات
جنى: ستوووووووووووووووب
ام فيصل راحت للغرفه وفتحت الباب بقوه
شذى وهي متحمسه: جنى حرام الغش
ام فيصل:وش تسوووون؟؟؟
شذى وجنى:يمااااااااااااااااااااااااااي
ام فيصل:وجع لا تصارخون
جنى:يمه خوفتينا
شذى:عشان كذا صارخنا
ام فيصل:طيب ليش مانمتوا؟؟
جنى:والله الليل كله نايمين عشان كذا ما جانا نوم
ام فيصل:اهاااا طيب خلاص العبوا بهدوء
شذى:اوكي بليز كلوز ذا دور
ام فيصل:ايييش؟؟
جنى:ماما قولي وت؟؟
ام فيصل:وش تقولون انتم؟؟ تكلموا عربي
شذى:لو سمحتي سكري الباب
وشوي دق جوال جنى
جنى:هلااا وغلاااا برنومه كيفك ياقلبي
رنيم:الحمدلله بخير كيفك انتي ياعسل
جنى:والله الحمدلله بس طفشانه حيييل
رنيم:اووو قوود عشان اسولف
جنى:اوكي خذي راحتك
رنيم:امم وش اخبار شذى ووش اخبار خالتي والصغار؟
و............ بدأت سواليف البنات المعتاده
اما في بيت سعد,, كانت نوره ترتب البيت وجنبها طفلها الصغير عمر جالس يلعب وعبدالرحمن وعبدالله في المدرسه وشوي دق التلفون
المتصل:الو السلام عليكم منزل الأخ سعد الفلان؟؟
نوره:ايوا من معي؟؟
المتصل:معك مدير الطالب عبدالله
نوره:هاااه عبدالله؟؟ عبدالرحمن فيه شيء؟؟ عبدالله فيه شيء؟؟
المتصل: لا لا يا اختي هدي انا متصل عشان اليوم اغلب الطلاب غايبين ومافيه دراسه وعبدالله وعبدالرحمن بنطلعهم بس خلي ولي امرهم يجي ياخذهم
نوره:آآآآه الحمدلله خوفتني الله يبشرك بالخير,, خلاص الحين بدق على ابوهم ياخذهم
عمر: ماما وس فيه؟؟
نوره: مافيه شيء ياحبيبي بس انت يلا كمل لعبك
وراحت نوره تدق على سعد يجي يأخذ اولاده,,,,, وعند الساعه 12 الظهر
كانت ساره صاحيه من الساعه 10
ونظفت البيت وخلصت وجلست عند التلفزيون وحطت على قناة المجد للأطفال وكان فيه برنامج صغار كثير- هذا البرنامج للي مايعرفه يجيبون اطفال صغار في الحضانه وهم يلعبون ويضحكون وكل شيء خاص بالأطفال-
ساره وهي تكلم نفسها: آآآآآآآآآآآآه بس ياااااارب ارزقني وكل محرومه بالذرية الصالحه عاجل غير آجل يارحيم يا الله :44:
ساره وهي تكلم نفسها:اوووف انا مليت من حياتي روتين دايم " اقوم من النوم واصحي فهد للعمل بعدين ارجع انام بعدين اقوم وانظف البيت بعدين اجلس عند التلفزيون او النت بعدين اصلح الغداء بعدين استقبل فهد واحط الغداء بعدين فهد ينام وانا على النت بعدين يقوم ويسولف عندي الى الساعه 8 بعدين يروح اصدقائه ويرجع 10 يلقى العشاء جاهز بعدين يجلس الى 12 بعدين ننام وهكذا "
ياربي وكل اربعاء عند سعد واشوف نوره بس آآآآه ياليت عندي اهل كان رهم كل اسبوع وانام عندهم واروح معهم الملاهي والعزايم ونفضفض لبعض آآآآآآه ياحظ نوره ماشاءالله عليها عندها عيال وكل اسبوع عند اهلها ,, امها وابوها موجودين وعندها 4 اخوات تستانس معهم وتسولف معهم وكل شيء وانا اتمنى لو عندي بس اب :(,, ايه الله يخليهم لها ,,
ساره وهي تناظر الساعه: يوووه تأخرت الساعه 1 وما سويت الغداء
وراحت تسوي الغداء بعدين جاء فهد
فهد بإبتسامه: السلام عليكم
ساره من غير نفس:وعليكم السلام
فهد:شلونك حبيبتي سوسو؟؟
ساره من غير نفس:بخير
فهد:وش فيك حبيبتي اليوم وجهك متغير فيه احد مضايقك؟؟
ساره من غير نفس:مافيني شيء
فهد:خلاص انا رايح ابدل ملابسي
فهد يكلم نفسه:غريبه وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
بالعاده تبتسم وتسألني عن اخباري وحتى كانت تقول افصخ لك شوزك بس اليوم متغيره الله العالم وش فيها؟؟
وعند طاولة الطعام
فهد:وش اخبارك سوسو؟؟
ساره:كم مره سألتني؟خلاص يكفي
فهد:حبيبتي وش فيك اليوم متكدره؟؟
فضفضي لي انا زوجك وامك وابوك واخوك واختك ودنيتك كلها
ساره بينها وبين نفسها: ياربي وش اقول له؟؟ مستحيل اقول اني غايره من نوره اممم يارب ساعدني وش اقووول؟؟
فهد: وش فيك تهوجسين؟؟
ساره:اممم بصراحه انا متضايقه عشانك ماتبي تتزوج اكيد انت ما تبيني افرح بعيالك واعتبرهم عيالي
فهد عصب وصارخ:ساااااره زواج مافيه زواج فاااهمه ولا لا
ساره قامت وراحت تبكي في غرفتها
وفهد ندم انه رفع صوته مسكينه ساره ماعندها احد تفضفض له المفروض يكون طيب معاها عشان اي شيء يضايقها تفضفض له وراح يراضيها,, لقاها في الغرفه راميه نفسها على السرير وتبكي بهدوء وتقول بصوت واطي ومتقطع:آآآآآه وينك يايمه الله يرحمك تشوفين بنتك الوحيده حياتها متكدره هم في هم لا عيال ولا اخوات ولاشيء ياحظ نوره اذا شيء ضايقها تروح تفضفض لأمها او اخواتها اما انا ماعندي الا الله ثم نفسي عشان افضفض لنفسي آآآه بس
وحست بوجود فهد ومسحت دموعها والتفتت شافت فهد يناظرها وهو راحمها وسمع كل كلامها وقامت ساره وهي منزله رأسها وتبغى تطلع برا الغرفه بس فهد مسكها وقال اذا ماعندك احد تفضفضين له فضفضي لي انا لو تبين اترك اشغالي كلها لعيونك كل شيء الا زعلك سوسو وما ابي اسمع منك هذا الكلام مره ثانيه ,, وانا والله ياساره ما ابي اتزوج عشان ما ازعلك والله كل ماشفت طفل جلست ابوسه واعطيه حلاو ولاتفهميني غلط انا اقصد ما ابي اتزوج عشانك انتي انا ما ابغى غيرك وما اقدر لو اجلس 5 دقايق مع اي وحده كانت حتى لو كانت اجمل وحده لانك في نظري اجمل ما خلق ربي ,, رفع رأسه شاف ساره تبكي وهي تقول آآآآسفه حبيبي والله ما كنت اقصد ازعلك واضايقك وتصالحوا
وراح فهد ينام وهو مرتااااح ان ساره راضيه عنه ,,,
تابعوني في الجزء الثالث :)
عبوره المزيونه:42:
انتظر ردودكم المشجعه

*لا أسمح لأي عضوه بنقل الروايه إلا بعد أخذ الأذن مني
* ما احلل اي عضوه تقرأ الموضوع وماترد
صمت الحب**
صمت الحب**
خيالك خصب ياعزيزتي..

تمنيت لو تستغلين مقدرتك على التأليف

بكتابة رواية بالفصحى..

صدقيني ستكون أجمل وأرقى...

حفظك الله..