وين 500ريال والله ماتسوى على الوحده تترك بيتها وتقعد الصبح عشان 500وموحق الشمس والمشوار اتقة الله الي يحط رواتب ليله خدامه اندونيسه وسرلنكيه ارتفعت رواتبهم تبيع الوحده في مقصف وضيفه شريفه و900 والف اهون عليه من 500وترعى بزارين يعني مالقيتي الى منتدى والله عشان الراتب قليل ماحد قبل يتوضف عندك اتقي الله يااختي وارفعي الراتب شوي عشان رمضان وكلأمي سليم لاترجعين تفلسفين علي قهرتيني انا مابغى وظيفه بس ادور على وحده سوريه وظيفه حالتها حاله يوم قلت لها تقول اشتغلت في دور كثير ماعطوني ذا المرتب مو حق اني اطلع واخلي عيالي
موفقين يارب
ام عبدالرحمن سبق ورديت على اخوات بنفس نصيحتك بس اسلوبهم كان ارقى وماراح اكرر الكتابه ارجعي اقريها اذا ودك
ولقيت ثلاث موظفات الحمدلله ومتفقين انا وياهم الله يرزقني ويرزقهم وناقص وحده للمساء وراتب المساء اعلى
و السوريه يمكن اشتغلت باماكن كبيره وشكلها مو محتاجه والله يرزقهاويرزقنا
لحن الحياة
وياك ياقلبي والله يرفع قدرك ويرزقك ماتتمنين ويسهل امورك ويجمعنا بجنات النعيم وجميع المسلمين
"حتــــــــى الصبــــــــر من واقعــــــــي قــــــــــال مليــــــــــــ ـــت"
اقتباس مشاركة  (*ام عبدالرحمن*)
وين 500ريال والله ماتسوى على الوحده تترك بيتها وتقعد الصبح عشان 500وموحق الشمس والمشوار اتقة الله الي يحط رواتب ليله خدامه اندونيسه وسرلنكيه ارتفعت رواتبهم تبيع الوحده في مقصف وضيفه شريفه و900 والف اهون عليه من 500وترعى بزارين يعني مالقيتي الى منتدى والله عشان الراتب قليل ماحد قبل يتوضف عندك اتقي الله يااختي وارفعي الراتب شوي عشان رمضان وكلأمي سليم لاترجعين تفلسفين علي قهرتيني انا مابغى وظيفه بس ادور على وحده سوريه وظيفه حالتها حاله يوم قلت لها تقول اشتغلت في دور كثير ماعطوني ذا المرتب مو حق اني اطلع واخلي عيالي

بنات شوي شوي على ام عبدالرحمن هذا عالم افتراضي أنتِ ماتعرفي عمر اللي تكلمك
مستواها الدراسي هذا شق الشق الثاني ياطويلات العمر معها حق بغض النظر عن الأسلوب الراتب قليل
واتصور ان الراتب الضئيل يأثر نفسي على العاملة اللي راح تقابل أطفال تعب وكرف وصياح ودوشة أطفال
وإنسانة محتاجة اجبرتها الظروف تقبل هالوظيفة براتب بسيط
معليش راعوا نفسيات العالم ..
صلوا على محمد .. اللهم صلي وسلم عليه

وجمعه مباركه يابنات

رفع

كل الود
استغفر الله واتوب إليه

الساعة الآن 12:02 .