بنات رمضان قرب ...وابيكم تساعدوني بترتيب وقتي ..انا حاليا بأمريكا وادرس من الساعه 8 الى الساعه 3 ومحتاجه نصايحكم ..هذي بعض الاشياء اللي راح اسويها واذا عندكم افكار لتنظيم وقتي دلوني ونوروني..
بفرزن سبرنق رول ....ماعندي مشكله فيه.(الحشوة اللي نحبها عشان تستفيدون ..>>ملفوف +جزر + بصل كلها شرايح ومعها مكعب ماجي وشويه بهارات جربوها مرة لذيذة..وكمان بفرزن اصابع جبنه.
وودي افرزن سمبوسه طبعا بعجينه لانه ماعندنارقاق وكمان ودي اجرب افرزن بيتزا وفطاير بس ما اعرف طريقة الفرزنه,,,,,,,,
هل اطبخها بالفرن من تحت ومن فوق وبعد ماتبرد افرزنها بعلب,,,
والا بس اشغل الفرن عليها من تحت فقط ولمن تبرد افرزنها ,,ولمن ابغاها اذوبها وبعدين احمرها من الاعلى ...ابي الطريقة الصحيحة ...؟؟
والدونات كيف افرزنها اقطعها بس والا اقليها وبعدين افرزنها واذا احتجتها اسخنها بالميكرويف ....ماعندي سالفه بهالامور...!!
كمان هل اقدر افرزن حشوة دجاج ....؟؟
كمان هل اقدر افرزن الكشنه و الا احطها بالثلاجه حق اسبوع ...
وهل عندكم اطباق سهله وسريعه لانه ماعندي وقت وعندي طفين ودراسه ..ما ابي اقضي نص يومي بالمطبخ..تكف ن ساعدوني.......... لاتبخلون علي باي معلومه

وااااو الله يفرج همك ..

اهم شي سوي جدول وش بتسوين اليوم الاول والثاني ... الخ

عشان ما ياخذ وقت في التفكير

اب والبنات ***** الله يساعدونك
الله يفرج همكم
مرحبا يالغلا

بنسبه للفطائر حمريها زين كأنك بتاكلينها الحين
بس ماتحطينه وهي حاره لا غطيها بفوطه لين تبرد وبعدين حطي كل يوم بعلبه وبالثلاااجه

وبالنسبه للكشنه كشنيها وحطيها بلعب او اكياس كل يوم بروحه عشان يسهل عليك

وبنسبه للدجاج المكشن
انا اسلق الدجاج واقطعه واحط كل مقدار يوم بكيس واذا احتجته ميعته واستخدمته

والدونات انا ماجربتها بس ذقتها عند خالتي مره حلوه
تسوينها وتقلينها وتحطيها بالفريزر

طبعاً كل يوم بروحه عشان يسهل لك الاستخدام

وياليت تدعين لي بالذريه الصالحه

وشكراً

رب لاتذرني فرداً وآنت خير الوارثين

من تشوف توقيعتي تدعيلي بالذريه الصالحه
الله يعينك ويقويك
الله يعينك ويقويك ويعظم الاجر
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
يارب فرج همي وهم المهمومين من المسلمين

الساعة الآن 01:19 .