العقار افضل لك
واذا تبين نصيحتى دوريلك فيلا مقسمة يعنى دور + دور + شقة ..
وتأجرينهم ونفس الأجار بيجيك نفس اللى ينسحب منك ..
يعنى كأنك ماخسرتي شي ..
22-08-1431 هـ, 07:04 صباحاً

بيت وأنتي مغمضه

والله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

ويبارك لج في عيالج ويسخرهم لج وتشوفين برهم

ويبارك لج في وقتج وظيفتج يارب

ولا تنسين الصدقه عشان الله يبارك لج حياتج
22-08-1431 هـ, 07:36 صباحاً

بما إنك في بدايتك فلا هذا ولا ذاك !

حطي ميزانية شهرية لمصروفاتك ما تتعدينها مهما يحصل وافتحي لك حساب توفير في البنك.. المبلغ اللي بتصرفينه شهريا خليه في حسابك الأساسي اللي بينزل عليه الراتب .. والباقي حوليه على حساب التوفير

لو مثلا راتبك 5000 خذي منها لمصروفاتك الشهرية ألفين ريال .. و3000 حوليها على التوفير وعودي نفسك على عدم الصرف منها مهما حصل ..

بعد سنتين أو ثلاث بتلقين في حساب التوفير مبلغ حلو افتحي به محل من غير ديون ومشاكل

ولا تنسين الصدقة ترى هي اللي تبارك في المال

الله يسهل لك
22-08-1431 هـ, 08:22 صباحاً

ارجع اعيد واقول مو اي وحدة تتعين مدرسة تفكر نفسها ممكن تسوي بلاوي بهالراتب
صدقوني انا اقول هالكلام لاني اول ماتعينت فكرن نفس تفكيرك والنتيجة جات على راسي بقرض من البنك
المحل مو بالساهل وممكن مايكسب والبيت برضة لو اخذتية بقرض من البنك لاتفكيرين تأجيرة بالساهل
لانه المستأجر نفسة يطلع الروح وبعضهم يسكن ومايدفع وكيف تطلعينه
انا رأيي لاتستعجلين ووفري بالاول لمدة 3 سنين وبعدها فكري تشترين بيت بفلوسك مو بفلوس من البنك
لانه البنك يحط عليك فوائد بعدين لو جيتي تمويل لشراء منزل على حسب راتبك ماراح يطلع لك من البنك قرض كثير لانه لو الرتب 5 الاف قيمة التمويل ماتجيب بيت انا والله قبلك حاولت وريتني صبرت كان الحين وفرت واشتريت البيت لانه مر 3 سنوات على هالموضوع وللاسف انا تسرعت اخذت قرض وحطيته بسيارات شفتو القرادة
حطيت القرض براسي ويوم ماجاب لي قيمة بيت حطيته بسيارات وريتها لي
انا قلت لك اصبري وانتي حرة بس مستحيل من اول ماتتعيني تحققي كل احلامك اصبري شوي لأنه الصبر مفتاح الفرج
22-08-1431 هـ, 08:31 صباحاً

عاجزة عن شكركم وخاصة العنود وترجمة ستايل على هالنصايح القيمة
23-08-1431 هـ, 11:10 مساءً

الساعة الآن 12:43 .