بنات ساعدوني عندي مشكله

علاج السمنة والنحافة

مساء مدري صباح الخير ..... اعتقد إنا الصباح اذن الفجر يعني صباح الخير على احلى بنات <<< شكلي زودتها :p

المهم الزبده إني طول ماني سهرانه بس آكل وربي هذي مشكله تخيلوا مااحب اسهر إلا وانا فاتحه فمي واعبيه من هالثلاجه والمشكله مافيني جووووووووووع بس كذا حب شحن بطن هذا اللي قاهرني :icon33:
وش اسوي وشلون اقفل فمي اذا استمريت على هالوضع شهر شهر ونص إلا وزني صاك الالف :06: بنات تكفون لا تضحكون علي من جد هذي مشكله يبغالها حل ههههههههههههه
وإلا تدرون اللي تبي تضحك تضحك لأن من جد مشكلتي مضحكه ابوسع صدوركم شوي هههههه بس لا تحرموني من حلولكم وربي جاده ..... الله يسعدكم
7
809

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة ملاك..
دمعة ملاك..
خيطي فمك ورتاحي
مشاعر هادئه
مشاعر هادئه
خيطي فمك ورتاحي
خيطي فمك ورتاحي
هههههههه لا من جد وش اسوي
قصيميه بجده
قصيميه بجده
مشكلتك حلها سهل

السهر لابد منه اوكي

يعني كل العالم سهرانين منتب نيمه بالحالتس :)

اجل ندور حل للمشكله الثانيه الي هي الاكل

يختي بسسسسيطه لاتجيبين شي للبيت تحبينه ولاتعبين الثلاجه عيشو فقرا هههههههههههههه

يعني اقصد عبي ثلاجتك فاكهه وخضار وطول ماتبين تتسلين طلعي خيار جزر تفاحه خوخع عنب برشومي حبحب :)

واذا مليتي منهن ضبطيلي كاس شاهي او كاس نعناع او عصير فرش بدون سكر واشربي من هالمياهه والمشروبات الي تسد النفس وماتزيد الوزن

يعني الحل بيدك بدلي الي بالثلاجه لاكل صحي وراح يتناقص وزنك بدون ماتحسين

وشي ثاني حاولي تسوينه دامك سهرانه الا وهو الرياضه اطلعي وانزلي الدرج امشي بالحوش سوي تمارين رياضيه

يعني اتسلي بالرياضه وخلي سهرتك مفيده بدال النت والاكل ههههههههههههه

على فكره اذا التمر واللبن يناسبك كولي بالسهره لانه مفيد ونحف ناس كثير ويشبع

وانتبهي انتبهي لاتدخلين لبيتك شبسات وشكولاتات كل الاسبوع واذا نزل وزنك كافيئ نفسك بحبة شكولاته على السهره

الشي تعود ومتى ماتعودتي راح تنحل كل مشاكلك النفسيه بالاكل :)

تقبلي مروري
دمعة ملاك..
دمعة ملاك..
كلي خيار جزر يملي البطن ومايمتن انتي كم وزنك
مشاعر هادئه
مشاعر هادئه
مشكلتك حلها سهل السهر لابد منه اوكي يعني كل العالم سهرانين منتب نيمه بالحالتس :) اجل ندور حل للمشكله الثانيه الي هي الاكل يختي بسسسسيطه لاتجيبين شي للبيت تحبينه ولاتعبين الثلاجه عيشو فقرا هههههههههههههه يعني اقصد عبي ثلاجتك فاكهه وخضار وطول ماتبين تتسلين طلعي خيار جزر تفاحه خوخع عنب برشومي حبحب :) واذا مليتي منهن ضبطيلي كاس شاهي او كاس نعناع او عصير فرش بدون سكر واشربي من هالمياهه والمشروبات الي تسد النفس وماتزيد الوزن يعني الحل بيدك بدلي الي بالثلاجه لاكل صحي وراح يتناقص وزنك بدون ماتحسين وشي ثاني حاولي تسوينه دامك سهرانه الا وهو الرياضه اطلعي وانزلي الدرج امشي بالحوش سوي تمارين رياضيه يعني اتسلي بالرياضه وخلي سهرتك مفيده بدال النت والاكل ههههههههههههه على فكره اذا التمر واللبن يناسبك كولي بالسهره لانه مفيد ونحف ناس كثير ويشبع وانتبهي انتبهي لاتدخلين لبيتك شبسات وشكولاتات كل الاسبوع واذا نزل وزنك كافيئ نفسك بحبة شكولاته على السهره الشي تعود ومتى ماتعودتي راح تنحل كل مشاكلك النفسيه بالاكل :) تقبلي مروري
مشكلتك حلها سهل السهر لابد منه اوكي يعني كل العالم سهرانين منتب نيمه بالحالتس :) اجل ندور...
مشكوره اختي والله يعطيك العافيه المشكله مايحلى السهر إلا مع الشبسات والشكولاتات ههههههه على فكره انا نحيفه وزني خمسين بس على هالوضع بياصل وزني 100 ابدبل خلال شهر بس حلوه حلولك ابحط حرتي بالفواكه بس احس الفواكه ماهي حقت سهر يعني نت وتفاحه ماتركب هههههه بس ابحاول مشكوره اختي والله يوفقك ويفتح ابواب الخير في وجهك