بـطـة
بـطـة
الله يعينك..بس كيف وضعك في الطبخ؟؟ ونظافة الأطفال؟؟ بالنسبة لفندق أواشقة أنا كذا زيك... يعني فندق أومكان كل من هب ودب يسكن فيه طبيعي أني احتاط!! بس حركة الأصبع جدا ماهضمتها :42: حتى لو كانت لي شخصياً.. وهذا رأيي..وكلٌ له وجهة نظر!!
الله يعينك..بس كيف وضعك في الطبخ؟؟ ونظافة الأطفال؟؟ بالنسبة لفندق أواشقة أنا كذا زيك... ...
قلبها نادر
قلبها نادر
ايه عادي هذولا الناس تلقينها من اقرب قريب بعد

وحركت الجبنه خطييييييييره

انت جربيها مره مش حتفوتيها بكل مره

هههههههههههههههههه

لا امزح معك اكيد لا زم النظافه

بس انا كمان ما اقدر اعسل لبنات اخواتي

الا بالضروره بس ما تحوم كبدي

يمكن لاني ما عمري غسلت لطفل الا ولدي جعلني فدوته

لان امي لما كنت بنت ما تسلمني المهمات الصعبه

تشوفني صغيره وانا اطول منها هههههههههههههه
فيض مشاعر
فيض مشاعر
ايه عادي هذولا الناس تلقينها من اقرب قريب بعد وحركت الجبنه خطييييييييره انت جربيها مره مش حتفوتيها بكل مره هههههههههههههههههه لا امزح معك اكيد لا زم النظافه بس انا كمان ما اقدر اعسل لبنات اخواتي الا بالضروره بس ما تحوم كبدي يمكن لاني ما عمري غسلت لطفل الا ولدي جعلني فدوته لان امي لما كنت بنت ما تسلمني المهمات الصعبه تشوفني صغيره وانا اطول منها هههههههههههههه
ايه عادي هذولا الناس تلقينها من اقرب قريب بعد وحركت الجبنه خطييييييييره انت جربيها مره مش...
هاهاهاها...
اله يخليلك امك..شاكرة لك ردك..:)
ام عبدالرزاق م
جزاك الله خير

الله يبارك لنا في شعبان و يبلغنا رمضان ..

الله يسعدكن دنيا و أخره

ياربي جنتك وحوض نبيك يارب أرزقني بهما ووالدي يارب
آمين
فيض مشاعر
فيض مشاعر
جزاك الله خير الله يبارك لنا في شعبان و يبلغنا رمضان .. الله يسعدكن دنيا و أخره ياربي جنتك وحوض نبيك يارب أرزقني بهما ووالدي يارب آمين
جزاك الله خير الله يبارك لنا في شعبان و يبلغنا رمضان .. الله يسعدكن دنيا و أخره ياربي جنتك...
الله يسعدك يا أم عبدالرزاق..