اقتباس مشاركة  (صاحبه السمو)
كلامك جدا منطقي اختي

الله يوفقك

طيب بما انك مجربة

هل الشغله مربحه
الشغلة مربحة في حالة واحدة
لما تشترينه انتِ من الزبونة
اللي بايعة عليك الفستان
أما إذا كنتِ انتِ والزبونة شراكة فما ينفع

لإن بعض العرايس تجيك تقول لك
أنا كلفني فستاني ب18 ألف
وما لبسته إلا مرة واحدة
ومستحيل إنك حتدفعين لها فيه ما يقارب هذي القيمة
فتضطرين إنك تقولين لها بالنسبة بينك وبينها
فهذا بحد ذاته مشكلة

لإنه انتِ اللي خسرانة فيه
وتغسلينه وتهتمين فيه
وتفضلين وراء الزبونة إلين ما ترجعه
وهي خلاص تأخذ نسبتها وانتهينا



عشان كذا لا توافقين على عرض الفستان عندك
أكثر من شهرين
وخلاص رجعيه لصاحبته عشان ما تنشب في حلقك بعدين


،

أنا أكثر شيء يضايقني صراحة

البهذلة اللي أشوفها الفستان بعد ما يرجعونه

كأنهم راحوا لبسوه في حرب وجابوه
ما كأنها لبسته في فرح أو مناسبة

واحدة جابته لي
مقطوع من الجنب قطعة
الله لا يوريك كيف

وتحلف أيمان بالله
إنها مو هي اللي قطعته
إنه واحدة داست على الطرف وإنقطع خخخخخخخ

طيب المهم انتِ
لا مو أنا وما أتحمل مسئوليته

على قولة المثل :
عش رجباً ترى عجباً

،

المشروع حلو
بس أكثر شيء حتعانين فيه المقاسات
مو كل واحدة يجي مقاسها نفس مقاسات اللي عندك
فتجلس تقنعك إنها لازم تفكه من الجنب ولازم تغير في مقاسه
وكل هذا أخصمي لنا من سعره

حاولي تكوني حاسمة

حددي سعر الإيجار وريحي دماغك



لإن والله التعامل مع الزباين صاير متعب بشكل خيالي

إلاّ من رحم ربي


الله يوفقك
المشروع روعه اختي فاتح مثل هيك مشروع والحمد لله ماشي معها
بس طبعا ما تعتمدي بس على المستعمل لان في ناس ما بيحبوا يلبسوا
من ورى بعض فاهم علي يعني خلي عندك مستعمل وشكليهن في المقاس
وما تخلي وسخات نظفيهن في دراي كلين وكمان شكلي يعني ملكه وزواج
والله يوفقك
الله يوفقك
ويوفقكم حبيباتي
الله يعينك والله مانصحك نهائيا اللتاجير لازم يكون في جهه معتمده ومسجله مثل مشغل او معرض عشان تقدرين تتابعين حقوقك بطريقه قانونيه لكن كذا صدقيني بتخسرين وبتضيع فساتينك


الساعة الآن 03:57 .