][مدري مدري][
][مدري مدري][
يابعد عمري انا اقيم بس عندي طلب ابي طريقة اللي بتوقيعك ايه ترى مااقيم بلاش هههههه وين صور تطبيقك يسلمووو
يابعد عمري انا اقيم بس عندي طلب ابي طريقة اللي بتوقيعك ايه ترى مااقيم بلاش هههههه وين صور تطبيقك...
ههههههههههه ردك ضحكني بالحيييل

وأبشري بالخيير قريبآآ بنزله << احلفي ههههه

مرورك رآآق لي :)

يسلمووو
صبايا ستور
صبايا ستور
عجبتني المقدمه ,,,,,,,,,,,والتطبيقات ولا اروووووووووووع ماشاء الله
][مدري مدري][
][مدري مدري][
يآآآآ ختيرهـ انتي .. ماشاء الله ايش هالفن .. و الحركااات .. شكل الخليه تهووووووس .. عاد اتصدقين هذا وقتها الحين مع فنجال قهوة ^_^ ربي يسلم هاليدين .. و يوفقك ويسعدك وين ماكنتي &lt;&lt;قولي امين * * * و الحلى هنااااا قمآل مابعده قمآآآل .. تسلم يدها ياااارب.. ويعطيها العافيه .. برايفت لها &gt;&gt; ( ياابدع اخت بالدنياا تعاالي سجلي هنيا بالمنتدى عشان نشوفك ابداعك ونقارن بينكم ^_^ &lt;&lt;امزح يابطه بس بتنورين المنتدى بطلتكم دام اختك عسولة فاكيد انتي مثلها ) تستاهلين التقييمـ و الشكر يا سووكرهـ :26:
يآآآآ ختيرهـ انتي .. ماشاء الله ايش هالفن .. و الحركااات .. شكل الخليه تهووووووس .. عاد...
آآمييييييييين ولك بالمثل يآآعسل إنتي :hearts:

هيك الردود اللي تجيب العآفيه ولآ فلآ :love::biggrin:

يسعدك ربي ومو شئ جديد عليك دآيم موآضيعك مميزه وردودك كذلك تفتح النفس :rotaeye:

وبجد هالخليه لذيذه وهشه من قلب جربيهآ << شوي وبحلف عليك :hahaha:

بعدين لآتشبين نآر الفتنه بيني وبين إختي بردك هذآ :S_45: ترينآ حبآيب زي العسسل :icon20:

مرورك أسعدني وفرحني

تسلمين يآلغلآ ~
إستباحوا عبرتي
والله مو عااارفه وش أقووول أطباااقك دااايم راااائعه وتعجبني حييل و إسلوووبك لا يعلى علييه مبدعه و أختك ما شاء الله مبدعه << ما راح أقول أكثر منك عشان لا أسبب مشاكل :icon20: ..
عسااك عالقووه و الله يعطييك العااافيه ..
أما بـ خصوووص التقييم و الشكر و الردووود :icon33: من جد مشكله عويييصه أعاني منها مدري مين نشر إشاعه إنو بـ فلووس و الله ببلاااش يا عااالم ردوا و إجبروا بـ خاااطر اللي يتعبون عشااان عوينااتكم ..
تحياااتي و يسلمووو على إبداااعك إنت و إختك يا قميلاااات ..
:icon31: << مدري ليش ناطل فيسه هنا بس عجبني و حلفت إلا أحطه هع
بس شكله مؤيد لـ حكيك خيتوو

أحلى تقييم و شكر لك و لأختك ..

<< حرااااام علييك وش هالتعذييييييييييييب :icon33: << مسوييه دااايت:hahaha:
طيـورر
طيـورر
فوق لعنون صاحبه الموضوع (L)