متوهقه ساعدوووووني ..

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بناااات تكفووووون الي فطائرها وبيتزاها حلوه وهشه ترد علي والله جاني رمضان واحس اني بتوهق دائم فطائري قاسيه ولا تعجبني ابد والي عندي تعليقات يحطموووووون
بنات اذا بغيت احطها في الفرن طبعا الفرن بيكون حار بس سؤالي وقت ادخال الصينيه في الفرن كم احط درجه حراره الفرن والصينيه وين احطها فيه بالضبط فوووق مرررره ولا تحت ولا في المنتصف
وورق الزبده اذا بغيت احط عليه الفطائر ادهنه بزيت او مايحتاااااج ..
الله يبارك لنا ولكم بشهر رمضان ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .. والي بترد على موضوعي ربي يسعدها ويرزقها ,, حتى لو كانت دعوه لرفع الموضوع
مشكورين حبايبي ..
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماهرات
الماهرات
حبيبتي الفطاير سهله مره مايبيلها شيء بس اهم شيء ترقينها عشان تطلع منتفشه وحطي معها حليب وبنسبه للفرن حطيها
في النص وخليها ربع ساعه تحت وخمس دقايق فوق ودرجة الحراره 180 وان شاء الله تضبط 000الماهرات
وردة ولاكل الورود
اهلين حبيبتي

عندك هذي العجينة وربي روعه وأنا مجربتها شخصياً زي القطنه وهذا رابطها وأنا معتمدتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2117819

وأنا لما أسوي معجنات أخذ حافضة طعام وأفرشها بمنديل ورق وأفرشها على الحافظه وأرص المعجنات فيها وأضيف مره ثانية منديل لف وأغطي الحافضة بالغطاء نفسه لما تحسها طرت أفتحي الغطاء شوي منها خلي لها مكان تتنفس غشان ماتعرق المعجنات مويعني أنك تشيلي الغطاء مره هذي طريقتي المفضلة
إن شاءالله تكوني فهمتيني

وبخصوص الفرن تكون درجة الحراره الفرن وسط لما تحطي المعجنات خفضي من درجة الحراره خليها وسط ولما تشوفي المعجنات أستوت وماتحمرت أرفعي درجة الحراره لما تتحمر
والصينية تكون في الوسط مو مرتفعه مره ولانازله مره

وبخصوص ورق الزبدة
اللي شفته أنه مايدهن الورق لأنه مايحتاج تدهين

وهذا بعض النصائح أقتبستها لكِ سبب فشل المعجنات
ام ساره وعلي
ام ساره وعلي
بالتوفيق ياعسل
كراشة14
كراشة14
سهلا حبيبتي سوي عجينه الاخت

والله كلمة روعه قليله فيهاااا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2117819