الي تفرج علي الله يفرج عليها كرب الدنيا والاخرة ياااااارب

الملتقى العام

السلام عليكم

حبايبي اتمنى من كل وحده تقدر تساعدني لاتبخل علي

انا من يوم الخميس الى الساعه هذي اربع ايام من غير اكل ولا نوم والله عايشه على الموية واحيانا اشرب عصير

القصه ومافيها انا عندي سن مرفوع منه العصب والسن نظيف وماكنت احس فيه ولافي وجع بس كان عليه حشوة مؤقته

بس رحت للدكتور قلته حطيلي الحشوة الدايمه عليه قلي للاحتياط خلينا نحط حشوة مؤقته علشان لاسمح الله فيه
شي يبين

المهم حطلي الحشوة الساعه 11 صباحا يوم الخميس وبعد مارح البنج شوفت انواع الالم بس قلت يمكن عادي بس صار يشد علي كثيييييير لدرجة مافي ولامسكن جاب معي

الي صار الدكتور قالي هذا خراج طالعلك في العظم بس استمري على المسكن والمضاد الحيوي

يوم ورا يوم والالم قاعد يزيد ونفخ خدي رحتله اليوم قلي خلاص بنضفه ويطلع الصديد وبترتاحي

لما فتح الخراج لقاه فاضي مافي لاصديد ولاشي بس الم فظييييييييييييع الله لايوريه لاحد كانه طلق الولاده والله مايسكت ولادقيقه حتى لو اعطاني بنج الدكتور يقولي حالتك غريبه اول مرة تمر علي حاله زي كذا كل الي يطلعله خراج بس ينتفخ يروح الالم وننضف السن من الصديد وخلاص

بس والله مو قادرة اتحمل وعندي بنتين في البيت صغار مو قادرة امشي مع قلة النوم والاكل قولولي مين مرت عليها حاله زي كذا وايش سوت والله لادعيلها بسجودي وانا الحين اخذ اقوى المسكنات بس مافي فايدة ايش اسوي

الله يخليكم لاتبخلو علي
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
سيم سيم هاللاسنااااااااااان مشكله

كل العالم كذاااااااا

انا هبل فيني ضرسي له سنه ذابحني

ورحت لهااا وقالت بشيل العصب وهجيت عنهااااااااااا

والحييييييييين كل ماعورني اقرى علييييييييييه ويهجد

حطي ايدك وقولي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي بالارض ولا في السماء

لاتخاافييين كماااااان امي وخواتي كلها كذااا
طيبتي أكبر خطاي
نفس حكايتك