ديمة شوق

ديمة شوق @dym_shok

عضوة فعالة

اسماء الدجاج الغير صالح للاستهلاك الادمي-بعد الفحص -

اطباق عالم حواء

الموضوع عينات من الدجاج ( المجمد والمبرد)

بالاشارة الي الموضوع اعلاه--نودالاحاطه ان الجهاز الرقابي بفرع بلدية محافظة الفروانيه

(ادارة الرقابه الصحيه) قد قام باخذ عينات من جميع انواع الدجاج المعروض باسواق المحافظ

(مجمد + ومبرد) حيث وردت نتائج الفحص كما يلي-----

دجاج مجمد ابو علي

دجاج مجمد نايف

دجاج مجمد عافية

دجاج مجمد الوطنيه

دجاج مجمد الاسلامي

دجاج مجمد المتحده

ومجموعة الدجاج طبعا اوزانها مختلفة وتواريخ انتاجها وانتهاء صلاحيتها مختلفه

ورد هذا الكتاب بتاريخ 29/11/2004

ونتيجة الفحص | غييييييييييير صالح للاستهلاااااااااك الادمي-----
91
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديمة شوق
ديمة شوق
اود ان اضيف ايضا اسم نوع من الدجاج غفلت عن ذكره هو دجاج مجمد سيرا+دجاج مبرد المتحده

طبعا كما ورد بالنشره وللامانه في النشره ما يلي دجاج مجمد السلطان +دجاج مجمد ساديا --صالح للاستهلاك الادمي

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد---شوفو يا بنات لوين بلغ الجشع بالتجار في المتاجره بصحة الناس--وما نقول الا حسبي

حسبي الله ونعم الوكيل -ووالله ما قصدت بهذا الموضوع التشهير بهذه المنتجات ولكن رغبت بتحذير البنات من هذه

المنتجات في الكويت ودول الخليج التي لم يراعي فيها الضمير - علي فكره كل هذا الدجاج مصاب بالسالمونيلا-:11: :06: :06:
ديمة شوق
ديمة شوق
خواتي العزيزات فعلا خفت من هالموضوع ورحت اركض للفريزر اشوف نوع الدجاج اللي عندي مع اني من محافظه

ثانيه لكن من يضمن ----ماعاد الواحد يثق -ولقيت دجاج ساديا ولله الحمد -----لكن اتمني من الاخوات اللي عندها خبره

في معرفة الدجاج الصالح للاستهلاك من غيره ان لا تبخل علينا-كذلك اذا فيه نوعيه ثانيه من الدجاج ذو الجودة العاليه

اللي ممكن الواحد يشتريه دون خوف------- وحاليا طلبت من زوجي شراء الدجاج الطازج لكن الي متي؟؟؟؟؟؟؟؟:06: :11: :06:
روعــــــــــه
معقولة دجاج الوطنيه السعودي غير صالح
ديمة شوق
ديمة شوق
اختي روعه انا مثلك محتاره لو ما هذه النشره الرسميه ما صدقت ------- لكن وش نقول خليها علي الله-

علي فكره توني ادري ان الدجاج سعودي-- احسبه كويتي-- لاني استخدم غالبا ساديا والحين يعلم الله اني خيفه منه بعد

علي العموم الله الحافظ--شكرا لك علي المرور-
:07:
اخت تحبكم
اخت تحبكم
ساديا مذكور انه يذبح بالصعقه الكهربائيه