مشكوووره اختي للتنويه
08-11-1425 هـ, 09:03 مساءً

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
ما ذكرتيه قرأته أيضا
ولكن أريد أن أضيف أن دجاج دو يصعق كهربائياَ

ودجاج ساديا يذبح على الطريقة الإسلاميه وبأيدي إسلاميه من مصدر موثوق وأنامتأكده .

ومن أراد الخيار فهناك دجاج (التنميه*,الوادي )

وتسلمين على هذا الطرح الرائع والهادف
09-11-1425 هـ, 08:18 صباحاً

يابنات أضمن شئ الطازج مثل نايف وبوعلي و................ لإني كنت أول أداوم بشركة مواد غذائية تييب مالبرازيل نفس مصنع ساديا لافيه مندوب ولامراقب والله هوالحافظ مو أكثر من شهادة من بلدية المنطقة هناك بالبرازيل وموثقة من سفارة الكويت أو السعودية والله هو خير حافظا وهو الرقيب ، مصنع ساديا هذا يسوي الدجاج ويوزع على كل بلاد العالم ومنهم دول الخليج معنى هذا إن الكويت والإمارات والسعودية وعمان .................. من كل دولة هناك يوجد مراقب بالمصنع كلام لا يدش العقل يعني موظف مسافر بس لايراقب على ذبح الدجاج هذه كلام مال يقول هزا كلام نفر مو مضبوط كلام مال هو صح ولا غلط كلام مال أنا
09-11-1425 هـ, 01:25 مساءً

انا ااكد على انه دجاج الوطنية غير صالح لاني قريت في جريدة الاقتصادية انه امسكوا سيارة من سيارات الوطنية طالعه من المصنع محمله دجاج للتوزيع بعد الفحص طلع فاسد منتهية مدتة ...... وعلشان اأكد لكم كلامي ابوي شرى من فتره دجاج الوطنية لما امي جات تطلعه من الكيس طلعت ريحة تقول امي ريحة عفن الله يكرمكم كانت بتستفرغ من شدة ما هي الريحة كريه وطلع عليها لون اخضر وزباد

يععععععععععععععععععععععععععععععع
والله على ما اقول شهيد
12-11-1425 هـ, 02:51 مساءً

السلام بنات

بنات شنو يعني غير صالح للاستخدام الادمى يعنى شنو مضارة ومتى تبدى اعراضه

وسؤالى الثانى يقولون ان السمنة تاتى من الدجاج الموجود حاليا
12-11-1425 هـ, 05:07 مساءً

الساعة الآن 09:04 .