]المقادير
1-مرقة ماجي
2-بصل مبشور
3-حزمة بصل اخضر
4-مقدار من الملفوف مقطع شرايح رفيعة
5-جزر مبشور
6-دقيق
7-مويا
طبعا انا ما اتقيد بمقدار يعني اقطع البصل والملفوف والجزر واحط علية الدقيق ومرقة الماجي واذا حبيتو شويا ملح وفلفل وكمون
لين تسير كذا

وبعدها ناخذ بالملغقة ونقليها في الزيت وتسير كذا

ممكن تتاكل مع الحمر
طريقة الحمر
تاخذين حمر اللي يجي مالح مو تمر هندي
وتنقعينو فمويا بعدها شيلي النوى حق الحمر وخلي القشرة حطيها فخلاط وحطي علية حبة طماطم وكزبرة وبصلة صغيرة وفص ثوم وفلفل اخضر حار حسب الرغبة وكمون واخلطيها

وقدميها مع البلا بلا
تراها لذيذة جربوها

للامانا الصور منقولة بس الطريقة طريقتي انا
وصحتين على قلبكم

[/quote]
اللهم استودعتك عائلتي واحبتي
فحفظهم من كل شر وكل سوء
تسلمين
والله يعطيك العافية

استغفرالله الذي لا الـه الاهوعليه توكلت واليـه المصير

والله انك صادقه انها تهبببببببببببل
قد تفقد اشياء جميله فيقنعك الحزن انها لا تعوض فيفاجئك الله باجمل منها تنسيك ما لا يعوض...خزائن الله لاتنفذ ابدا كن واثقا بذلك....
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياحلوها اسويها كل رمضان انا كل يوم
(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)
تبينها تتقرمش كسري معها اندوووووومي وقدمي معها يا صوص بالروب او دقوس حار تصير خيال
(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)

الساعة الآن 10:09 .