ابي تجاربكم

علاج السمنة والنحافة

ماهي افضل الاوقااااااااات للمشي ابي تجاااااربكم :icon33:
8
711

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبي أنـحـــف!
أبي أنـحـــف!
انا عن نفسي كل يوم بعد صلاة الفجر أمشي في الحوش الى الساعه 6 تقريباا <<<احلى شي المشي مع شروق الشمس

طبعا يكون الهواء نظيف والنسيم عليل <<دخلت جوووو

وبعدهاا أرتاح نص ساعه بس بدون ما أكل ولا شي وبعد الراحه امشي ساعه او 45 دقيقه عالسيرر

وعالطووول استحمام لان المويه وقتها باارده وتعطي رفرش

الاهم من أختيار الوقت ان المشي يكون قبل الفطور علشان يكون المشي لحرق شحوم الجسم وليس الاكل

عااد اذا ودك تحرقين الاكل تمشي ساعه بالحوس عالساعه 9 تقريباا

وبسس

هذا تقريبا برنامجي اليومي في المشي

اتمنى اني أفدتك

دعواتك لي اني أنحف بصحه وعاااافيه
روووحي معه
روووحي معه
انا عن نفسي كل يوم بعد صلاة الفجر أمشي في الحوش الى الساعه 6 تقريباا &lt;&lt;&lt;احلى شي المشي مع شروق الشمس طبعا يكون الهواء نظيف والنسيم عليل &lt;&lt;دخلت جوووو وبعدهاا أرتاح نص ساعه بس بدون ما أكل ولا شي وبعد الراحه امشي ساعه او 45 دقيقه عالسيرر وعالطووول استحمام لان المويه وقتها باارده وتعطي رفرش الاهم من أختيار الوقت ان المشي يكون قبل الفطور علشان يكون المشي لحرق شحوم الجسم وليس الاكل عااد اذا ودك تحرقين الاكل تمشي ساعه بالحوس عالساعه 9 تقريباا وبسس هذا تقريبا برنامجي اليومي في المشي اتمنى اني أفدتك دعواتك لي اني أنحف بصحه وعاااافيه
انا عن نفسي كل يوم بعد صلاة الفجر أمشي في الحوش الى الساعه 6 تقريباا &lt;&lt;&lt;احلى شي المشي مع...
الله ينحفني وينحفك ومشكوووووووووره يالغلا:)
no.promises
no.promises
اوقات الكرتزون يكون مرتفع الي هي اوقات بعد الفجر وبعد العصر

الحرق يكون فيها عالي جدا

ادعي لي الحين وقت اجابه ربي يرزقني توفيق بزوج صالح عاجلا غير اجلا
أميرة الجلاس
أميرة الجلاس

أنا أمشي العصر أصلي العصر وأبداء بالرياااضه

أمشي عالسير وبعده الاوربتراك
وبعده على طول اترووووووووش

بس برمضان راح يتغير لاني مااتحمل اسوي رياضه وانا صايمه على طوول أعااانق الارض خخخخخ
بصير لاجيت من صلاة التراويح اسوي رياضتي
شام مول
شام مول
فوووووووووووووووق