تتوقــــــــــــــــــــــــعو ن فيه حـــل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم.....

انا ساالفتي مع زوووجي ان قرارته ماااياخذه بنفسه لازم مشااورااات مع امه وابووه واحياااانا خووواته

بيتنا وااافق على نقلنا منه بعد ماااشااور اخوووه مع ان اللي بيسكن فيه انا مو اخووووووووووووه بس لاتعليق

كاان ناوووي يفصل من شغله ويرووح لشغل ثااني وشااورني قلت عااادي بالعكس احلى وشاااور امه وقاالت له لا ,,,,,,وسفهني طبعاااا

وانا قبل كم يووم رحت لسوووق واعجبني لبس لوولدي قااال لاا قلت ليش قاااال ماابي كذاا قلت عااد انا له عشاان امك قاالت لاتلبس ولدك كذااا قاالي ايه .......انااا هنا انقهررررت:44:

وشعررري ابي اقصه ورااافض وانا متأكده انه عشاان اهله يبي يوووضح لهم انه شخصيه علي
في كل شي ..........
حتى مخليني البس قفااازاات بس كذا قدام اهله واذا جااء يسوولف مع خووواته
يجلس ينااظرني ويتكلم بالالغااااز مع انه قد قاالي السااالفه

واهوو لاهو مطوووع ولاشي احيااانا تفكيره بزررررررررررررررررر
وكاان اوول داااااااااااج ويغااازل وبس يمكن الحين ترك هالخرااابيط

ويسووي نفسه علي ؟؟؟؟...

والله ان اسلووبه يرفع الضغط وخصوصا كل ماا قلت له شي قاال امي مااتصررف فلوووس
امي مااتسوووي امي وامي ...... واختي واختي والمشكله اني اعررف البير وغطااااه يعني بالعرربي حنا نقرب لبعض ......................

سؤؤؤؤؤؤؤؤالي كيف اتفاااهم معه ؟؟؟.... وابي اقص شعررري ع العيــــــــــــد كيف

..........؟؟؟؟

ولاهنتوو ادعوولي ان ربي يخليني وانا وولدي كل همه ومااااحد يتدخل في حياااتي ............
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــــــــجــــلاء
الله يعينك.. ويسهل امرك
فراشه هادئه
فراشه هادئه
الله يسخره لك ويهديه
وحاولي ماتبينين انك فاهمه انه يرفض عشان اهله عشان مايعاندك
جنى الورده
جنى الورده
الله يهديه يارب
دلعها كله حسونه
مشكوووين واللـــــــــــه يسهل اموووركم

ومرره انا صاارحته قلت له ليش كل شي لامك يعني تخيلوووا انه بيخلهاااتشترري مفررشي انا بعدين الحمد لله رحت بس والله دااايم يفشلني داااااايم وانا احس اني موووطااايقته

لكن لووواقوووله انت تسمع كلام امك قااالي انتي مااتحبينهاا انتي اصلا تكرهيين اهلي

انا ابي طرررريقه اقدر اخليه ماايااخذ الا شووري بس مااااحد يتدخل بدووون مشاااكل ابي اتفااهم معه

وعلى فكررررره اهوو مااتقدررين تتفهاامين معه ابد على طول يصاارخ ويعصب لاتفه الا سبااااب
رقة الخيال
رقة الخيال
الله يعيينك