يا بنات مين اسعاره ارخص اسواق التميمي ولا بنده ولا كارفور ولا العثيم ؟؟ الله يجزيها الجنة و الخير اللي ترتبلي ياهم يعني من الارخض للاغلى

و شكرا كتيير

والله ماعندي علم ان شاءالله البنات يفيدونا
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
حنا مانقضي الا من بنده ارخص شي عندنا بجده
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح
انا ما اقضي الى من كارفور
في الرياض
اقتباس مشاركة  (قصيميه بجده)
حنا مانقضي الا من بنده ارخص شي عندنا بجده
متجر المستهلك اختي اعتبره افضل و ارخص من بنده النصاب
تلاقيه جنب سوق البوادي

انستقرام
ommral
عندي مبخرة الكرستال من مكة


الساعة الآن 01:08 .