بنات لاتفشلوني امانه ردو ضروري

الحمل والإنجاب

بنات ختي اجهضت ولها اربع اشهرمن عمر الجنين والحين لها اسبوع من اجهاضها

والسؤال هي سوت عمليه تنظيف بعد الاجهاض خدروها تخدير كامل وفي حريم قالن لها مايصير تحملين على طول لان الرحم لسا طري وراح يسبب انزلاق في الرحم يقوولون لان التنظيف يحكون طبقه من الرحم خذي راحه شهر او شهرين وبعدين احملي وزوجها رافض اي موانع وهي محتاره هل فعلا يسبب انزلاق او عاادي مايصير لها والجنين شي اللي عندها خبره تفيدنا

والسؤ ال الثاني

صدرها كانه حجر يعرها ومافيه اي سؤائل لا حليب ولا غيره تقول يئملها كثير
وهل ياثر على الحمل يعني يعطي مناعه يمكن يكون فيه هرمون حليب او عادي

ارجوووووووووووووووووووووووووووكم لا تفشلوني ردوا:21:
4
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوه موت
حلوه موت
شوفي اختي لازم ترتاح على الاقل 4 شهور بعدها تفكر بالحمل لانه يسبب اجهاض للحمل الثاني , وهذا كلام الدكتوره وثاني شي يضر بصحتها واايد, اما بالنسبه حق موضوع صدرها فهذا طبيعي من تغير الهرمونات واهو مو مانع عن الحمل مثل مافكرتوا المهماذا زوجها مايبيها تاخذ موانع خله اهو يتخذ الازم :27:
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اختى ...

فعلا ينصح الاطباء بالراحة من الحمل فترة من الزمن تصل الى ثلاثة اشهر حتى يكون الرحم مهيأ لذلك وتعود المجهضة لحالتها الصحية والنفسية ومن ثم يمكن التفكير في حمل آخر و يجب على المجهضة ان تأخذ أقراص حمض الفوليك Folic Acid مع ممارسة الرياضة غير العنيفة بانتظام. والمحافظة على الوزن وعدم التوتر النفسي بشكل مستمر وينصح باجراء فحص كروموسومات للزوجين، فحص كروموسومات الأجنة بعد الاسقاط، فحص الرحم بجهاز الموجات فوص صوتية «المهبلي»، فحص المبايض بنفس الجهاز سابق الذكر، اجراء فحص للرحم عن طريق التنظير الرحمي، فحص للدم، ويجب اعادة الفحص بعد ستة اسابيع..

اما بالنسبة لالم ثديها وتحجره فهذا طبيعى جدا خاصة ان حملها استمر لمدة اربع اشهر اى ان الغدد الحليبية كانت قد تكونت من الشهر الاول استعداد لافراز هرمون الحليب ...وممكن تتفادى الالم بعمل كمادات ماء دافىء على ثديها واذا استمر الالم انصحها ان تعرض نفسها على الطبيبة للكشف عليها واعطائها المسكن المناسب او اجراء فحص لهرمون البرولاكتين فاذا كان مرتفع فستكتب لها على مخفض له ...واخيرا ربنا يعوضها كل خير ان شاء الله ...شكرا:26: :26:
فراااااااشة الحب
مشكورات الله يعطيكن العافيه
سلسبيل77
سلسبيل77
هلا اختي فراااااشة الحب ...
واعذريني عالتاخر في الرد على مواضيع ..بس صراحة انا الاسبوع اللي كاتبة فيه استفسارك عنك وعن حالة اختك كنت مسافرة فيه ولو لاحظت انا من تاريخ 2-12 مب كاتبة لمدة اسبوع تقريبا ...
والف سلامة على اختك ....والله انشالله يعوضها حبيبتي خلي باللك اللحين من صحتك ..
اتخي بالنسبة للحمل بعد الاجهاض تعطى المراة فرصة لراحة واعادة التوازن لجسمها لمدة 3 شهور ويمنكها ان تاخذ حبوب الفوليك اسيد فيها على جرعات تصل الى 400ميكروغرام ..ولكن في حالة حدوث حمل فلا خطورة ابدا بس يكون عليها الراحة التامة ..
وبالنسبة لاحتقان الصدر نتيجة الحمل راح يستمر فقط لاسبوع لان الهرمونات راح تنزل بعد اسبوع من الاجهاض واختي خليها تلبس ستيان مريح وعليها بتجنب الحمامات الحارة ووضع كمادات ماء باردة على الصدر لمدة 10 دقائق لتخفيف من الاحتقان ومن الانتفاخ والتورم ..........
والسموحة في التاخر في الرد عليك ................:26: