Rawan22

Rawan22 @rawan22

عضوة جديدة

.. اللي سوت عملية للحمية أو عندها فكرة ... تدخل ارجو المساعدة

تأخر الحمل

اخواتي العزيزات
قصتي انا متزوجة من اربع سنوات اول حمل كان بعد سبع اشهر من الزواج وأجهضت بعد الكشف اتضح انه عندي تكيس في المبايض والتهابات وبدات رحلة المنشطات وما ادراك , بعدها لم يحدث حمل لغاية هذه السنة في شهر 4 -2010 بفضل الله تعالى على الرغم من اني وقفت العلاج لمدة سنة أخذت متبثات وابر ولكن لم يستمر هذا الحمل قدر الله ما شاء فعل , الحمدلله ,أنا الان في الاردن لتلقي العلاج في المركز التخصصي للاخصاب والوارثة في المستشفي التخصصي مع الدكتور فوزي ابو حميدان , ومن اول سونار قال لي الدكتور عندك تكيس شديد ولحمية وقرر لي عملية للحمية ,وقال لي هذا سبب الاجهاض, رجاءً من سوت هذه العملية تفيدني خايفة كثير جدا
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدومة التركي
سدومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
S---
S---
السلام عليكم اختى روان انا سويت العمليه سهله طبعا ببنج عام وماحسيت فيها لما قمت وحتى التكيس كان فينى كيس صغير وشالوه بس طبعا مو مع بعض اول شى اللحميه من اربع سنوات والكيس من سنتين ويسوونها بمنظار لاتخافين وبعضهم اللحميه تسبب اجهاض لهم وبس وعسى الله يرزقك
غلا عبوردي
غلا عبوردي
S--- S--- :
السلام عليكم اختى روان انا سويت العمليه سهله طبعا ببنج عام وماحسيت فيها لما قمت وحتى التكيس كان فينى كيس صغير وشالوه بس طبعا مو مع بعض اول شى اللحميه من اربع سنوات والكيس من سنتين ويسوونها بمنظار لاتخافين وبعضهم اللحميه تسبب اجهاض لهم وبس وعسى الله يرزقك
السلام عليكم اختى روان انا سويت العمليه سهله طبعا ببنج عام وماحسيت فيها لما قمت وحتى التكيس كان...
اختي عسى الله يرزقك ويننم لك ع خير ياارب بس مااعليك امر عندي اسفسار الحميه موجوده ع جدار الرحم اتمني تجااويني لاني انا قالوا لي عندي لحميه ع الجدار ولسى ماااحل لي حمل الله يرقني وجميع خواااتي
البرق الساطع
البرق الساطع
انا عندي لحميه داخل الرحم
وسبق ونزلت استفسار والبنات ماقصرو الله يعطيهم العافيه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2484569

اسال الله ان يشفيك ويرفع مابك من ضر وان يرزقنا واياك الذريه الصالحه....
برد ومطر
برد ومطر
انا سويت مرتين ما بينهم شهرين عملية إزالة اللحميه ومن سنه وما حصل حمل الى الان
اللحمبه عندي بجدار الرحم
ما عليش الدكتور اللي ا لاردن تراجعين عنده كويس