اجبرن خاطري لو بدعوه

الأسرة والمجتمع

داخله على الله ثم عليكم انكن تقلن ارئكن.............. راح انجن...............زوجي قال حضري لي الشنطه ابي اسافر للامارات فيها سيارات ابي ادور رزقي وهو شغله بسيارات عاد مامداه توه جاي متمشي مع ربعه له خمس ايام .قلت. اشكوى لله اسكت لاانه يدور رزقه...........بس الفاجعه الكبررررررررى يوم بغى يروح قال تدرين وين ابررروح للمصررر........ انفجعت بحق......... قلت وش تبي بمصررر لا لك شغل ولا شي قال صديقي معه فيز يبي يجيب عمال وانا ابي اتمشى قالي رح معي مكفول بكل شي بس امش معي وانا استحيت لا ارده...........يعني يضحي بااهله علشان يرضي ربعه للدرجه قمت اشوف الشي كانه سراب بكيت لمن قلت بس......... ودقيت على اخوي وعلمته بسالفه انصدم وكلم زوجي وقاله اذا رجعت يكون خير............. وهو راعي دين ماعمري شكيت منه بشي الا هل مره قلبي يوجعن............... ساعدني راسي احس الجزا الايمن مااحس به يارررررررررررررررررررررب لطفك
16
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عائشة المشرقة
اختي الزمي الاستغفار و الدعاء فهو مخ العبادة

الله يسخر لك زوجك و يرده لك ردا جميلا
no.promises
no.promises
اذكري الله يابنت الحلال

راعي ذكر ودين وقالك يبي يروح مصر للعمال الفيز يعني ماخبى عليك

وبعدين ماتدرين تعطلت روحته للامارات خيره

وحنا على وجه رمضان يعني حطي بالك يروح لمصر لغير العمال والفيز ولا يدور له هز ياوز

استغفري ربك وقولي هالدعاء ادعي للي بالي بتوقيعي اختي
.....................................................
ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل نار وحدتي علي برد وسلام كما جعلت النار برد وسلاما على ابراهيم

يالطيف الالطاف الطف بي بما شئت اخاف يامسخر القلوب القاسيه والعباد العاصيه والجبال الراسيه

سخر لي زوجي الذي هو عندك ولين قلب زوجي على قلبي كما لينت الحديد لداودد عليه السلام

واكفني شر بنات الحرام بما شئت انك على كل شي قدير ؛؛

اني استودعتك زوجي فاحفظه عن الحرام يامن لاتضيع ودائعه..استودعتك بصره وسمعه ولسانه وفرجه
اللهم وزد زوجي حبا لي وصراحه معي وتعلقا بي وتفاهما معي حتى لايرى من النساءغيري
ونقي حياتي معه من الاكدار والهموم واجعل سعادته في قربي
وأهنأ عيشه بجانبي وجعلنا قرة عين لبعضنا وحنن قلبه علي
وأبعد عنه النساء الضالات المضلات وصويحبات يوسف ورد كيدهن في نحرهن
واعفه عن الحرام بي فأنت
خالقه والعالم بضعفه ياارحم الراحمين..
ويامالك الملك ملكنا قلوب من احوجتنا اليهم فانك تقدر ولانقدر وتعلم ولانعلم وانت علام الغيوب..
وصب محبتك في قلبه صبا
وصب محبتك في قلبه صبا
وصب محبتك في قلبه صبا
وأهنأ عيشه بجانبي وجعلنا قرة عين لبعضنا وحنن قلبه علي
حقق حلمي ياقادر
حبيبتي الله يرجعه لكي بسلامه
استودعيه الله وان ان شاء الله الله بيحميييه
الله يخليه لكي ويسعدكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون اااااااااااامين
رورو11
رورو11
مالك الا الدعاء له واستودعيه الله
هايدي ا